عمـانتـل تطـلـق بــاقـة جـوازك للحـج

مؤشر الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
عمـانتـل تطـلـق بــاقـة جـوازك للحـج

مسقط-
أطلقت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، باقة جوازك للحج للمشتركين المتجهين لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية؛ لإضفاء تجربة مختلفة لهم تجعلهم على تواصل مستمر مع ذويهم. وتعليقًا على الباقة الجديدة قال مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل سعيد الشنفري: «نحن في عمانتل نحرص دوماً على دعم مشتركينا المخلصين عبر توفير أفضل العروض لهم، ومن خلال هذه الخدمة القيمة – باقة جوازك للحج- يستطيع مشتروكنا أثناء رحلتهم المقدسة إلى أرض الحرمين التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في السلطنة».

وأشار سعيد الشنفري إلى أن باقة «جوازك للحج» تقدمها عمانتل بسعر تنافسي يبلغ 12 ريالًا عمانيًا صالحة لمدة عشرة أيام. وتوفر هذه الباقة لمشتركي «باقتي» و»حياك» 2 جيجابايت من بيانات الإنترنت المتنقل و100 دقيقة مكالمات هاتفية صادرة وواردة مجانية يمكن استخدامها للاتصال الداخلي في المملكة العربية السعودية، والاتصال إلى السلطنة، وكذلك يمكن لمشتركي باقة جوازك للحج استخدام الدقائق المجانية في استقبال المكالمات الواردة من أي جهة وهم متواجدين في أرض الحرمين الشريفين.

وأضاف الشنفري: «إننا في عمانتل نسعى إلى تقديم خيارات أوسع لمشتركينا، وإثراء تجربتهم، سواء كانوا في السلطنة أو أثناء تجوالهم في مختلف دول العالم. وما هذه الباقة -جوازك للحج- إلا إحدى هذه الخيارات المتعددة. ولمنح فرصة إضافية أمام مشتركينا، تقدم عمانتل عرضها لهذه الباقة الذي يستمر حتى 12 من شهر سبتمبر المقبل. إذ ستكون هذه الباقة متاحة لجميع مشغلي الاتصالات في المملكة العربية السعودية».
الجدير بالذكر أن عمانتل وبالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، قامت بتوزيع هدية صغيرة عبارة عن حقيبة لحمل بعض الضروريات تحتوي على مظلة شمسية وقناع طبي لحجاج بيت الله الحرام من أجل إضفاء تجربة مختلفة على مناسك الحج، وقد تم توزيع هذه المستلزمات على حملات الحجاج بهدف توفير الراحة والتخفيف عليهم من حرارة الشمس والهواء الملوث.
وعن طريقة الاشتراك في الباقة أوضح سعيد الشنفري: «الاشتراك في باقة جوازك للحج غاية في السهولة فما على المشترك في باقة «باقتي» أو «حياك» سوى إرسال حرف «ج» إلى الرقم (91199) ومن ثم اتباع التعليمات. ولمزيد من المعلومات يمكن لمشتركينا الولوج إلى موقع عمانتل الإلكتروني».
الجدير بالذكر أن عمانتل عبر استراتيجيها الجديدة 3.0 تعتمد معايير احترافية في مناحي أعمالها وعملياتها كافة وتعمل على تقديم خدمات ميسرة وسهلة في اقتنائها واستخدامها وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في مناطق السلطنة كافة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، إذ تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.