MG-Group وHTC تسلمان السيارة للفائز بعرضهما الترويجي

مؤشر الأحد ٢٠/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
MG-Group وHTC تسلمان السيارة للفائز بعرضهما الترويجي

مسقط-
سلمت شركتا المجرات الكونية (MG-Group ) و HTC سيارة للفائز المحظوظ بعرضهما الترويجي. حيث تأهل الفائز بحصوله على كوبون سحب عند شراء الهاتف الذكي HTC U11 من أحد موزعي HTC المعتمدين وهي شركة كليوباترا للأجهزة الإلكترونية وحضر حفل التسليم مسؤول شركة HTC ومسؤولي شركة MG-Group وتم السحب عن طريق وزارة التجارة والصناعة.

تعد HTC أفضل المنتجات العالمية عالية الجودة التي تفتخر بتقديمها شركة المجرات الكونية (MG_Group) في سلطنة عمان؛ فشركة HTC شركة ثورية تجري أبحاثها بصورة مستمرة.

فقد أرادت أن تذهب لما هو أبعد من شاشة اللمس فابتدعت أسلوبًا جديدًا للتفاعل مع الهاتف من خلال ميزة Edge Sense. فما هي إلا ضغطة واحدة على حواف الهاتف حتى يفتح أمامك عالم جديد بالكامل.

ميزة Edge Sense تزيد فاعلية هاتفك بشكل مثير فبضبطها يمكنك الوصول إلى عدد كبير من الوظائف والتطبيقات، إذ إن ضغطة واحدة تفتح الفيسبوك أو توتير أو التقاط صور.
إن هذا الهاتف الذي يعمل بنظام أندرويد يحتوي على شاشة ثلاثية الأبعاد وسطحها ذو مظهر زجاجي سائل - بزجاج غوريلا جلاس 5 قد حازت بسبب هذه الإضافة الأخيرة على أعلى معدل لم يقوم مقياس DxOMarki المختص بتقييم كاميرات الهواتف الذكية بمنحه من قبل لأي من كاميرات الهاتف الذكية؛ فكاميرا هذا الهاتف تعمل بتقنية التركيز التلقائي فائق السرعة (ألتراسبيد).
لن يلمسك الإحساس بهذا الابتكار الجديد إلا عندما تلتقط الصور بهاتفك الذكي فتبدو طبيعية كما تظهر الصورة بالفعل أمام الكاميرا وتمتزج ميزة مقاومة الماء في جهاز HTC U11 مع الاستخدام الرائع لتكنولوجيا Edge Sense فتمنحك بالفعل إمكانية التقاط الصور تحت الماء. وحتى لو منعتك المياه من استخدام شاشتك فإن Edge Sense تجعل تصويرك لكل ما تحب ممكنًا بضغطة واحدة تلقائية.