نـيـسـان عُـمــان تغــيِّـر سـاعــات عمل صالات العرض في السلطنة

مؤشر الخميس ١٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
نـيـسـان عُـمــان تغــيِّـر سـاعــات 

عمل صالات العرض في السلطنة

مسقط -

بهدف تعزيز خدماتها للزبائن الكرام، ستقوم نيسان عمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات بتغيير مواعيد صالات العرض بداية من الأحد الموافق 20 أغسطس الجاري. وبدءًا من هذا التاريخ، ستبدأ ساعات العمل بمعرض سيارات نيسان عُمان بالقرم من الساعة 8.30 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا، ومن الساعة 3.30 بعد الظهر إلى 7:00 مساء من السبت إلى الخميس. وستُفتتح معارض نيسان عمان عبر المحافظات الأخرى خلال الفترة نفسها من الأحد إلى الخميس. وفي حديثه عن التغيير في التوقيت، قال مسؤول رفيع المستوى في سهيل بهوان للسيارات: «إن رضا الزبائن هو أولوية بالنسبة لنا، ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لزبائننا الكرام، وهذا التغيير في التوقيت هو أحد هذه المبادرات التي تضع في الاعتبار راحة الزبائن».

تعد شركة سهيل بهوان للسيارات المستورد والموزع الحصري لجميع سيارات نيسان في عُمان، ولديها صالات عرض منتشرة في جميع أنحاء السلطنة، وتتمتع صالات العرض بمواقع استراتيجية في جميع أنحاء البلاد في مسقط وصحار وصور وصلالة وشناص وسمائل وإبراء وعبري ونزوى والبريمي وبركاء وبهلاء وجعلان بني بو علي والسيب والمعبيلة وسناو وخصب والبداية. وهذا يدل على أن نيسان عُمان تنمو بنجاح في العمليات، وتعمل باستمرار على نشر شبكتها في جميع أنحاء السلطنة.

التزام الشركة

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات نيسان في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن، وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع بالسلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 17 معرضًا و20 مركزًا للخدمة و33 منفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من الزبائن.

خدمة ما بعد البيع

كل زبون يشتري سيارة نيسان يمكنه ضمان أعلى فئة في خدمة ما بعد البيع من نيسان التي تضمن الاستفادة من الخبراء الحاصلين على تدريب المصنع. ويمكن التأكد من أن نيسان تستخدم قطع الغيار الأصلية فقط في جميع الأوقات. ويمكن للزبائن أن يتوقعوا المتابعة والدعم اللامحدود خلال خدمة ما بعد البيع، مما يضمن الأداء المثالي لمركبات نيسان واحتفاظها بقيمتها عند إعادة بيعها بعد مرور سنوات من استخدامها.

تشكيلة سيارات نيسان الرائعة

اكتسبت نيسان سمعتها من خلال التكنولوجيا المبتكرة، ومجموعة واسعة من المنتجات في سلطنة عُمان، اختار كثير من الناس بشكل متزايد موديلات نيسان لأنها تأتي مع ميزات رائدة في فئتها، وأداء رائع، ومناسبة بشكل مثالي للظروف المحلية وتقدم قيمة كبيرة مقابل المال فضلًا عن كونها من بين السيارات الأكثر أمانًا على الطريق. مجموعة سيارات نيسان تتكون من سيارات السيدان مثل: ميكرا، وصني، وسنترا، وتيدا، وألتيما، وماكسيما. ويشمل نطاق الكروس أوفر: كيكس التي دُشنت حديثًا، وجوك، وإكستريل، وباثفايندر. سيارات الدفع الرباعي تشمل: باترول سوبر سفاري وباترول Y62 بمحركات V6 وV8 سلندرات. ومجموعة السيارات التجارية من نيسان تشمل: نافارا وباترول بيك أب، وحافلة أورفان ذات 15 مقعدًا وسيفيليان 26 مقعدًا و30 مقعدًا.