سيل العالمية تطلق هواتف Neffos الذكية في السلطنة

مؤشر الخميس ١٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
سيل العالمية تطلق هواتف Neffos الذكية في السلطنة

مسقط -
أطلقت شركة سيل العالمية Sale International سلسلة الهواتف الذكيّة Neffos، وقد أثبتت سيل العالمية مكانتها في مجال الهواتف الذكيّة كأحد أهم الموزعين في السلطنة. وصُممت هواتف Neffos لتعزيز التواصل بين الناس وربطهم بما يدور حولهم في العالم، إذ إنها تمتلك مواصفات متميّزة من حيث التصميم، ودقة التصوير، والأمن، ومعالجة الأداء.

وقد عُيِّنت سيل العالمية موزعًا رسميًا لهواتف Neffos من قِبل شركة TP-Link Technologies - المزود العالمي لـSOHO ومنتجات الشبكات SMB، وحلول LAN اللاسلكية، وأجهزة الهواتف. وتمنح هذه الفرصة لسيل العالمية كشريك التوزيع لشركة TP-Link Technologies بالمزيد من العمليات التطويرية لأعمال الشركة من خلال قنواتها البيعية في السلطنة.
ويقول المدير العام لشركة TP-Link في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لوكاس جيانج: «إننا سعيدون بهذه الشراكة مع سيل العالمية كالموزّع في سلطنة عُمان، وقد وقع الاختيار على سيل العالمية كونها أحد أكبر الموزعين في مجال الاتصالات بالسلطنة والشرق الأوسط. ومن خلال هذه الشراكة لتوزيع أجهزة Neffos الذكية وملحقاتها، فإننا نؤكد على التزامنا بزيادة نشاط علمياتنا وخدماتنا في المنطقة».
ويقول المدير العام لشركة سيل العالمية بالسلطنة نصر خالد: «إلى جانب تدشين هواتف Neffos الذكية، فإن الشركة قد عملت على تنويع أعمالها في مجال توزيع الهواتف النقّالة، وهو ما سيضيف قيمةً إلى أعمال الشركة كأحد أهم الموزعين في السلطنة في هذا المجال. إن شركة TP-Link هي أحد العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة الكمبيوتر، ومن خلال هواتف Neffos الذكية فإننا سنتبنى هذا الالتزام بتقديم هواتف مبتكرة. وقد أثارت هواتف Neffos إعجابنا بحق وهو ما دعانا إلى توقيع اتفاقية شراكة التوزيع، إلى جانب كون هواتف Neffos مزيج من التقنية الذكية والتصميم الأنيق والتي بلا شك ستمنح الزبائن تجربةً وقيمةً إيجابية».