«إل جي» تكشف عن مزايا جديدة بهاتفها V30

مزاج الخميس ١٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٣:٥٠ ص
«إل جي» تكشف عن

مزايا جديدة بهاتفها V30

مصر - وكالات

كشفت شركة «إل جي» عن مجموعة جديــــدة مـــن المزايـــا بهاتـــف V30، إذ تزيح الشركـــة الكوريـــة الجنوبيـــة عن إمكانيـــات مختلفـــة للجهــاز منـــذ الأســابيع القليلة الفائتة، لذا اختارت هذه المرة الكشف عـــن تفاصيل واجهة المستخدم بالهاتف والــذي يطلق عليها اسم UX 6.0+. بحسب ما نشره موقع»اليوم السابع».

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكي ستظهر واجهة المستخدم لأول مرة مع هاتف V30، كما أكدت الشركة أنها أضافت عدد مــــــن التحسينات بإصدار للعمل جنبًا إلى جنـــب مع الشاشة، وتم تعديل واجهة المستخدم بالكامل باستخدام رموز أكثر تنوعًا، بما في ذلك شريط بحث جوجل على الشاشة الرئيسية، كما تم تجديد أيقونة الطقس.
وواحدة مـــن أبــــرز ملامح UX 6.0+ هـــو الشريط العـــائم الجديد Floating bar والذي يظهــر مـــن جانـــب واحد من الشاشة، ويمكن الاستفادة منه لتسهيل الوصول إلى التطبيقات وتدوين الملاحظات، وفتح التقويم، والاتصالات، والإعدادات وغيرها من التطبيقات المستخدمـــة مؤخرًا، وفي حــال الانزعاج من هـــذا الشريط يمكـــن سحبــه تمامًا قبالة الشاشة.
ويحل شريط Floating bar شبه الشفاف محل الشاشة الثانوية المفقودة في جهاز «إل جي» V30 المقبل.
وإلى جانـــب الشريط العائم، فإن إل جي تتفوق بالهاتــف الجديد بميزة Always-On display المحسنة التي أصبحت الآن أكثر قابلية للتخصيص من ذي قبل، إذ لا تظهر فقط الساعة ولكن يمكنها أيضا إظهار أدوات سريعة، أو مشغل الموسيقى أو صورة شخصية.