«جمعية المحامين» تنظم مؤتمر الجرائم المتعلقة بقانون الاتصالات

بلادنا الثلاثاء ١٥/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«جمعية المحامين» تنظم مؤتمر الجرائم المتعلقة بقانون الاتصالات

صلالة - العمانية

نظّمت جمعية المحامين العُمانية بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة أمس بفندق هيلتون صلالة، مؤتمرًا بعنوان الجرائم المتعلقة بقانون تنظيم الاتصالات وذلك برعاية وزير الدولة ومحافظ ظفار معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي الذي قام بتكريم المشاركين في المؤتمر.

وألقى رئيس اللجنة التشريعية والقانونية بمجلس الشورى رئيس جمعية المحامين سعادة د.محمد بن إبراهيم الزدجالي كلمة أشار فيها إلى أن المؤتمر يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لجمعية المحامين وواجبها تجاه نشر الثقافة والوعي القانوني لدى مختلف شرائح المجتمع.
من جانبه ألقى الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات الشيخ طلال بن سعيد المعمري كلمة تطرّق من خلالها إلى أهمية قطاع الاتصالات في تعزيز المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية من خلال تفعيل طرق التواصل مع المجتمع المحلي والدولي عبر قنوات التواصل في مجالات التقنية المختلفة.
تضمّن المؤتمر 6 أوراق عمل تناولت عددًا من المواضيع حول ماهية الجرائم في قانون تنظيم الاتصالات والإجراءات المتبعة بشأنها إضافة إلى التعريف بجنح قانون تنظيم الاتصالات ودور التحكيم في حل النزاعات في قطاع الاتصالات.
حضر المؤتمر وزير الخدمة المدنية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين.‏