القميص الأزرق للريال يثير الاستياء بين مشاهدي التلفزيون

الجماهير الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ١٢:٤٥ م
القميص الأزرق للريال يثير الاستياء بين مشاهدي التلفزيون

مسقط - ش

أثار القميص الأزرق لريال مدريد الاستياء الكبير بين الملايين من متابعي الكلاسيكو عبر شاشات التلفزيون وربما أيضا في الملعب.
واعتاد المشجعون متابعة ريال مدريد بالقميص الأبيض أمام برشلونة لكن النادي الملكي فاجأ الجميع بارتداء القميص الثالث الجديد لأول مرة في ذهاب السوبر الإسباني.

وما أثار استياء المشجعين ليس لون القميص نفسه لأنه يبدو أنيقا لكن المشكلة كانت في تقارب لونه مع قميص برشلونة الشهير الذي يتميز باللونين الكحلي والأحمر الداكن.
وأثناء عرض بعض اللقطات لم يكن واضحا الفارق بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة وهو ما أثر بشكل سلبي على متابعة الكلاسيكو عبر شاشات التلفزيون.

وقالت صحيفة ماركا إن عددا كبيرا من المتابعين عبروا عن غضبهم من اختيار ريال لهذا القميص الذي يرتديه لأول مرة في مباراة رسمية وأجرت استفتاء وعبر أكثر من نصف المشاركين أن ريال أخطأ في ارتداء هذا اللون.

ويملك ريال قميصا بديلا باللون الأسود لكن من المرجح على نطاق واسع أن يكون اختار القميص الثالث لأهداف تسويقية تتعلق بانتشار هذا اللون أمام الملايين من المشجعين وهو ما سيؤثر بشكل إيجابي على مبيعات هذا القميص في الفترة المقبلة وهو ما يمنح النادي الملكي إيرادات إضافية بالملايين بكل تأكيد.

ولم يتأثر ريال بارتداء القميص الجديد، أو حتى بالنقص العددي بعد طرد كريستيانو رونالدو قرب النهاية، وفاز فريق المدرب زين الدين زيدان 3-1 ذهابا وقبل أن يستضيف مباراة الإياب في مدريد يوم الأربعاء المقبل وحينها سيرتدي النادي الملكي قميصه الأبيض الشهير.