زيدان يستشيط غضبًا رغم الفوز بثلاثية في قلب برشلونة

الجماهير الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ١٢:٣٦ م
زيدان يستشيط غضبًا رغم الفوز بثلاثية في قلب برشلونة

مسقط - ش

استشاط الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد غضبًا بعد نهاية ذهاب الكلاسيكو في كأس السوبر الإسباني ورغم الفوز 3-1 في قلب برشلونة والاقتراب من حسم اللقب ومواصلة الانتصارات مع النادي الملكي.
وقدم ريال عرضا قويا خاصة في الشوط الثاني وتقدم بهدف ولم يتأثر بإدراك برشلونة التعادل من ركلة جزاء أثارت جدلا واعتراضا من لاعبي الفريق الزائر، وأضاف هدفين أحدهما أثناء اللعب بعشرة لاعبين ليقترب زيزو من إضافة لقب جديد إلى رصيده بعد أيام من التتويج بكأس السوبر الأوروبي عقب التفوق 2-1 على مانشستر يونايتد.

لكن ما أغضب زيدان ليس النتيجة أو الأداء بكل تأكيد لكن طرد نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد مشاركته في الشوط الثاني وعقب تسجيل الهدف الثاني لريال بعدما تلقى إنذارين.. الأول بسب خلع قميصه عقب الهدف والثاني بداعي أنه تعمد السقوط داخل منطقة الجزاء.

وقال زيدان بينما كانت ابتسامته المعهودة غائبة عنه تماما "كما جرت العادة لن أتطرق إلى أداء التحكيم. قدمنا مباراة رائعة وما جعلني أشعر بالغضب البطاقة الحمراء لكريستيانو. ربما لم يكن يستحق الحصول على ركلة جزاء لكن الإنذار كان قاسيًا بعض الشيء".

وأضاف: "لا نستطيع تغيير ما حدث وسنحاول الفوز بكأس السوبر يوم الأربعاء. رغم اللعب بعشرة لاعبين قاتلنا بقوة ووثقنا في إمكانية تحقيق الفوز حتى النهاية. خضنا مباراة واحدة فقط ولا زالت تتبقى مباراة الإياب. لا يوجد لدي بدلاء فالفريق كله على قدر المساواة".

وتابع المدرب الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ريال في آخر موسمين: "كلنا نعمل في الفريق ذاته وبعد ذلك أقوم باختيار التشكيلة ولا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل. أفضل شيء عدم وجود مشكلة لدى كل اللاعبين بشأن فترة المشاركة سواء كانت 30 أو 60 أو 90 دقيقة..التركيز كبير جدا بين اللاعبين".

وأكد زيدان أنه غير مندهش من استمرار تألق الشاب ماركو أسينسيو صاحب الهدف الثالث بتسديدة رائعة لكنه رفض الإشادة بلاعب واحد وأكد أن الفريق كله يستحق الإشادة على مستواه بشكل عام في اللقاء.