نادي الرستاق ينظم حلقة لإعداد الممثل

مزاج الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
نادي الرستاق ينظم حلقة لإعداد الممثل

مسقط-
نظم نادي الرستاق الرياضي الثقافي حلقة لإعداد الممثل في الفترة من 11 أغسطس وحتى 12 من الشهر الجاري على مسرح النادي والتي قدمها الفنان خميس الرواحي.

وتأتي هذه الحلقة ضمن برامج شبابي لعام 2017 لصقل وتنمية قدرات الوجوه الشابة الواعدة.
وارتكزت الحلقة على محاور عدة أهمها الأداء المسرحي، تمارين الصوت والتعبير الحركي.
كما شهدت الحلقة إقبالاً من قبل الممثلين المنتسبين للفرق المسرحية والأهلية بالولاية.
وعن هذه الحلقة يقول رئيس اللجنة الشبابية بالنادي مختار السالمي: تأتي الحلقة إعداد الممثل ضمن برامج شبابي لعام 2017 والتي تشرف عليها وزارة الشؤون الرياضية لتفعيل الأندية الرياضية والمجمعات الشبابية.
حيث تعد هذه الحلقة حلقة ضمن سلسلة برامج أعدها النادي.
وأضاف السالمي: الهدف من هذه الحلقة هو الارتقاء بالحراك المسرحي والتجمعات الشبابية في الفرق الأهلية الرياضية حيث أنها تمارس أنشطة ثقافية ورياضية، كذلك إعداد وتأهيل الفئة الشابة في الأداء المسرحي وصقلهم ورفع مستويات الثقافة المسرحية لديهم.
من جهة أخرى استغلال أوقات فراغهم واستثمارها بما يعود عليهم بالنفع.
وأردف متابعًا: الحلقة حققت أسمى الأهداف لبناء قاعدة مسرحية مفادها الفرق الأهلية.
ونحن كنا سعداء بتفاعل عدد مميز مع هذه الحلقة واستجابة للرسالة المسرحية.
واختتم مختار السالمي حديثه بقوله: كلمات الشكر تعجز عن الوصف للفنان خميس الرواحي لتكبده عناء المسافة وتشريفه لنا وتقديمه الورشة سائلين المولى التوفيق للجميع.
أما مقدم الحلقة الفنان خميس الرواحي فيقول: الحلقة حملت محاور عدة في طياتها بدءًا من تمارين الإحماء وانتهاءً باستغلال فضاءات المسرح والحراك الجسدي وتماوج الصوت.
وأضاف الرواحي: ولاية الرستاق تزخر بطاقات شبابية هائلة وما لحظته خلال تقديمي للحلقة أن هؤلاء الواعدين لهم مستقبل مشرق في عالم الخشبة.