الاثنين، ٢١ أغسطس، ٢٠١٧

رياضة

هذه الأسماء تسجل حضورها الأول في الكلاسيكو

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

ريال مدريد | برشلونة

وكالات - ش

في كل مباراة كلاسيكو الأرض التي تجمع ما بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة يكون هناك لاعبين جدد خاصة إذا كان اللقاء في بداية الموسم وبعد نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من أن الفريقين لم يتعاقدا مع الكثير من اللاعبين إلا هناك أسماء قد تشارك في المباراة الأقوى لأول مرة في تاريخها من الطرفين.

من برشلونة

سيخوض المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أول مباراة كلاسيكو له كمدرب للبارسا كما من المتوقع أن يشارك الجناح جيراد دولوفيو في هذا اللقاء لتعويض رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان حيث سيخوض اللاعب العائد إلى الكامب نو أول مباراة ضد ريال مدريد مع الفريق الأول.

كما أن التعاقد الوحيد للبارسا حتى الآن في الميركاتو البرتغالي نيلسون سيميدو القادم من بنفيكا لم يتم حسم أمر مشاركته بشكل نهائي حيث توجد هناك الكثير من التكهنات حول مسألة مشاركته من عدمها.

من ريال مدريد

بينما هناك الكثير من الأسماء التي ضمها ريال مدريد لقائمته في الميركاتو الصيفي الحالي حيث تعاقد مع لاعب ريال بيتيس داني سيبايوس بعد منافسة قوية مع برشلونة بجانب الفرنسي تيو هيرنانديز القادم من أتلتيكو مدريد وخيسوس فاييخو العائد من الإعارة في آينتراخت فرانكفورت والمدافع الأخر ماركوس لورينتي بعد نهاية إعارته في ديبورتيفو ألفايس.

فيديو

معرض الصور