ردود فعل غاضبة بعد استبعاد علي الحبسي من قائمة الهلال في الآسيوية

الجماهير الأحد ١٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٦:٤٤ ص
ردود فعل غاضبة بعد استبعاد علي الحبسي من قائمة الهلال في الآسيوية

مسقط - ش
عبرت الجماهير العمانية والسعودية عن غضبها الكبير من المدير الفني لنادي الهلال السعودي رامون دياز وذلك بسبب استبعاده لحارس مرمى منتخبنا الوطني العماني علي الحبسي من قائمة الفريق في دوري أبطال آسيا.
وخلت قائمة الهلال التى أعلن عنها السبت من أسم علي الحبسي الذي انتقل للزعيم الصيف الحالي بعقد لمدة 3 سنوات قادما من فريق ريدينج الإنجليزي.
وشكل خبر استبعاد الأمين من قائمة الهلال في الآسيوية صدمة قوية للجماهير العمانية العاشقة لعلي الحبسي وكذلك لجماهير نادي الهلال السعودي في مختلف انحاء الوطن العربي، وتعجب الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن تعجبها من استبعاد الحبسي الذي يعتبر واحد من عمالقة حراس المرمى في القارة الآسيوية وصاحب خبرة 12 سنة في أعظم دوري بالعالم وهو الدوري الانجليزي ورغم هذه المؤهلات والقدرات يتم وضعه خارج حسابات القائمة الآسيوية.
كما تساءلت الجماهير الهلالية عن ما هي الفائدة من انضمام الحبسي للهلال وهو لا يحظى بثقة المدرب دياز الذي فضل لاعب مغمور على حسابه في بطولة دوري ابطال آسيا، واعتبر البعض بأن هذا القرار يخالف المنطق تماما حيث من غير المعقول ان تقوم الإدارة باستقطاب حارس مثل علي الحبسي وبعدها المدرب يقوم باستبعاده من البطولة الأهم وهي دوري أبطال آسيا.
ويصطدم فريق الهلال فى دور ربع نهائى دورى أبطال أسيا بفريق العين الإماراتى، حيث يخوض لقاء الذهاب فى الإمارات يوم 21 أغسطس الجارى، قبل لقاء العودة فى الرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.