«صيفي صون ووقاء» يختتم فعالياته على مسرح أوبار

بلادنا الأحد ١٣/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«صيفي صون ووقاء» يختتم فعالياته على مسرح أوبار

صلالة -
نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار على مسرح «أوبار» أمس حفل اختتام فعاليات البرنامج الصيفي لطلبة المدارس لعام 2017 (صيفي صون ووقاء) واستمر لمدة أسبوعين.

رعى حفل الختام نائب رئيس مجلس الشورى سعادة المهندس محمد بن أبوبكر بن سالم الغساني ممثل ولاية صلالة بحضور مدير عام تعليمية ظفار د. الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي وعدد من المسؤولين والتربويين وأولياء الأمور.

وقالت د. فاطمة بنت أحمد الغسانية مديرة دائرة البرامج التعليمية رئيسة اللجنة المحلية للبرنامج الصيفي بتعليمية ظفار في كلمة ألقتها: إن البرنامج الصيفي يعتبر أحد الفعاليات التربوية التي تعمل الوزارة من خلاله على تقديم رسالتها التربوية والتعليمية وتعزيز أدوارها المجتمعية خارج أوقات الدراسة الفعلية للطلبة.
وأشارت الغسانية إلى أن برنامج هذا العام أتى ليحقق مجموعة من الأهداف في مقدمتها تأصيل مفاهيم المواطنة والانتماء وما يتعلق بذلك من سلوك بناء يتمثل في المحافظة على منجزات الوطن بالإضافة إلى غرس ثقافة الحوار البناء والإقناع المبني على حجج ساطعة البرهان قوية الدلالة والمضمون فضلا عن فتح آفاق أرحب ومجالات أوسع للاستشراق المستقبلي لأبنائنا الطلاب.
تضمنت فقرات الاحتفال تقديم رسالة توعوية باللغة الإنجليزية حول أهمية الوقت والاستفادة منه بالطريقة المثلى.
كما قدم مجموعة من الطلبة مشهدا دراميا بعنوان (صيفي صون ووقاء).
بالإضافة إلى تقديم العرض المرئي حول فعاليات وأنشطة برنامج هذا العام.
وفي الختام قام سعادة المهندس نائب رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية صلالة بتسليم الشهادات والجوائز للمكرمين.