الأربعاء، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٧

رياضة

صيف الرياضة ينظم يومًا رياضيًا بمتنزه شاطئ العذيبة

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

من تكريم الفرق الفائزة



مسقط - محمد الدرمكي

أقيمت فعاليات اليوم الرياضي الشاطئي بمتنزه شاطئ العذيبة في يوم ترفيهي حافل، وقد شهد اليوم حضورًا جماهيريًا غفيرًا من مشاركين ومتابعين، مع تنوع للفعاليات والأنشطة المنفذة.

وتأتي الفعالية ضمن خطة فريق عمل محافظة مسقط لبرنامج «صيف الرياضة» 2017 الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية للعام الثاني عشر على التوالي، وتقام برعاية ذهبية من الشركة العمانية القطرية للاتصالات «أوريدوو».

اشتملت فعاليات اليوم الرياضي الشاطئي على العديد من الفعاليات والعــروض التي تفاعــل معهــا المشاركون والحضور الكبير على امتداد الشاطئ، كمسابقــة كرة القدم الشاطئية، ومسابقة كـــرة اليد الشاطئية، والكبادي، ومسابقات عديدة للكبار والصغار، كما استمتع الحضور بعروض الدراجات الرملية، وشهدت عروض الكلاب التي نفذها فريق ألفا للكلاب متابعة غفيرة من خلال العروض الشيقة للكلاب مع الفريق.

كما نفذت خلال اليوم العديد من الفعاليات الترفيهية ومسرح الشاطئ الذي تقام عليه فعاليات ثقافية واجتماعية وفنية، واستعراض للمواهب وتوزيع الهدايا على المشاركين.

وفــــي ختـــام اليـــوم الرياضي الشاطئي قام رئيس برنـــامج صيف الرياضية سعود بن بدر أمبوسعيدي بتــوزيع الهدايا والجوائز على المشاركين، بحضور نائبة رئيس البرنامج رقية الجابرية، ورئيس فريق عمل محافظة مسقط بالبرنامج أحمد بن ناصر الدرمكي.

فيديو

معرض الصور