الأربعاء، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

نيسان تقدّم تشكيلة مميّزة من سيارات الكروس أوفر

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

سيارات تجمع التصميم الذكي بقوة الأداء



مسقط –

لفترة طويلة من الزمن تميّزت سيارات نيسان الكروس أوفر بأدائها المميّز وشكلها العصري الجذاب ورحابتها وسهولة قيادتها. وتعليقًا على سيارات الكروس أوفر، ذكر مسؤول من نيسان عُمان من بيت سهيل بهوان للسيارات: «تتميّز سيارات الكروس أوفر مثل كيكس وباثفايندر 3.5 لتر وإكس تريل بأنها من السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة في أوساط عشاق السيارات الراقية لما تتميّز به هذه السيارات من جوانب عملية وتقنيات متطورة وتصميم عصري ورحابة من الداخل إلى جانب توظيفها لأحدث التقنيات. تحظى هذه الفئة من السيارات بإقبال كبير خاصة في أوساط الشباب والذين يعشقون التقنيات المتطورة وتجربة القيادة العصرية».

كيكس الجديدة كليًا

طوّرت سيارة نيسان كيكس بهدف توفير أفضل سيارة كروس أوفر من الناحية التقنية والشكل العصري الجذاب والجوانب العملية. تسمح تقنية التحكم المتقدم في الشاسيه للسيارة بالتعامل مع زحمة المدينة وكذلك الطرق الوعرة. كما تتميّز السيارة بسهولة توقيفها إذ تُوفّر كيكس شاشة رؤية شاملة مبتكرة. فهي تضم أربع كاميرات تمنحك رؤية افتراضية للسيارة من أعلى بزاوية قدرها 360 درجة، مع شاشات جزئية يمكن الاختيار فيما بينها لتقريب الرؤية في الأمام، والخلف، وعند الجوانب مع شاشة 7 بوصات تعمل باللمس.

كما تعتبر “كيكس” من أول الطرازات التي تجسّد رؤية نيسان للتنقل الذكي. تستخدم تقنية الحركة الذكية من نيسان تقنية ذكية مناسبة تجعل القيادة أكثر سهولة على السائق وفي الوقت نفسه تحقق هدف نيسان المتعلق بجعل مستوى الانبعاث الضار بالبيئة صفر. تهدف تقنيات التنقل الذكية المتاحة في سيارة “كيكس” إلى خفض التوتر والإجهاد عند السائقين من خلال ابتكارات متطورة بما فيها نظام “شاشة الرؤية الشاملة” ونظام رصد الأجسام المتحركة”.

كذلك، توفر نيسان باثفايندر 3.5 العديد من التقنيات المتطورة والأنظمة التي تضمن لعشاق السيارات الراقية المزيج المثالي بين الإمكانات على الطريق (نظام الدفع الرباعي الآلي) والتصميم الديناميكي وأقصى مستويات الراحة وتجربة القيادة الراقية والراحة التي ليس لها مثيل في المقصورة بما يضمن تجربة قيادة مثالية للأسرة. تأتي السيارة نيسان باثفايندر بمحرك 3.5 لتر 6 أسطوانات يعطي قوة 254 حصانًا مع عجلات معدنية 20 بوصة وإمكانية تشغيل المحرك عند بُعد وكاميرا خلفية وشاشة مراقبة لجوانب السيارة كافة ونظام ترفيه.

أما السيارة نيسان اكس تريل فتأتي بمحرك 2.5 لتر 4 أسطوانات مزوّد بتقنية نقل الحركة المستمرة والمتغيّرة ليوفر مستوى راقيًا من الراحة والتقنية المتطورة وتجربة قيادة راقية من خلال التحديثات الشاملة على المقصورة الداخلية والشكل الخارجي المعاصر.

تتميّز السيارة ليس فقط برحابتها وقدرتها على توفير مساحة رحبة لسبعة مقاعد ونظام الدفع الرباعي المتطور ولكنها تضع معايير خاصة لفئتها من خلال توفير أفضل مستويات الراحة والاقتصاد في استهلاك الوقود والتقنية المطورة والشكل الجذاب.

فيديو

معرض الصور