الأربعاء، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٧

إقتصاد

Ooredoo تقدم نصائح قيّمة حول التصفح الآمن للإنترنت

الأحد، ١٣ أغسطس، ٢٠١٧

رائد داوود



مسقط-

ضمن اهتمامها بزبائنها، تواصل Ooredoo سعيها لزيادة مستوى الوعيّ حول ضرورة تحميل برامج مكافحة الفيروسات على هواتفهم الذكية لمساعدتهم على تصفح كافة برامج وتطبيقات الإنترنت بشكل آمن. فنظراً لعدم وجود برامج مكافحة للفيروسات في أغلب الهواتف الذكية، شهدت الفترة الماضية انتشاراً كبيراً للبرامج والتطبيقات الرقــــمية الضارة في السلطنة.

وقال رائد بن محمد داوود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: «أصبحنا جميعاً نعتمد في الوقت الراهن على الهواتف النقالة والذكية سواء لإتمام أعمالنا أو لمشاركة أوقاتنا مع الأحبة والأصدقاء. ومن هنا فمن المهم أن نعمل على حماية أنفسنا من مخاطر التطبيقات والفيروسات الضارة التي يطلقها المحتالين وقراصنة الإنترنت (Hackers) على الساحة الرقمية. ونحن في Ooredoo ننصح جميع مستخدمي الهواتف الذكية بوضع أمان هواتفهم في مقدمة أولوياتهم لكي يتمكنوا من الاستمتاع بكافة مزايا هذا العصر الرقمي المتقدم».

وأضاف: «يُعد الاهتمام بحماية هواتفنا باستخدام البرامج المكافحة للتجسس والفيروسات وسرقة المعلومات الشخصية استثماراً مثمراً يضمن لنا تصفح الإنترنت والاستفادة بكافة مزاياه بشكل آمن ودون أي قلق. ولذا أوصي جميع مستخدمي الهواتف بالاختيار من بين العديد من تطبيقات مكافحة الفيروسات المتوفرة التي يمكن استخدامها لحماية هواتفهم من كافة أنواع الفيروسات ورسائل وتطبيقات الاحتيال المختلفة».

جديرٌ بالذكر أن جميع تطبيقات مكافحة الفيروسات تضم مجموعة من المزايا والخصائص المختلفة التي يمكن لمستخدمي الهواتف النقالة والذكية الاختيار من بينها بالشكل الذي يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

فيديو

معرض الصور