الأحد، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٧

لايف ستايل

هذه هي مستجدات الحالة الصحية للفنان عبدالحسين عبدالرضا

الخميس، ١٠ أغسطس، ٢٠١٧



مسقط - ش

أكد الفنان طارق العلي ، عضو مجلس إدارة نقابة الفنانين الكويتيين، أنه لا صحة للأنباء المتداولة عن دخول الفنان عبدالحسين عبدالرضا في غيبوبة. وقال في نشرة إلكترونية تبثها وزارة الإعلام الكويتية: "الحمد لله والشكر لله على سلامة العم الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، تعرض لطارئ صحي وعلى إثره وضع في العناية المركزة، وما تداول أنه في حالة غيبوبة غير صحيح" بحسب ما نشرت العربية.نت

وأضاف العلي في نصريحاته : "اتصلت بالمرافق الشخصي معه الأخ حسن السلمان وطمأني عليه، وقال هو فعلاً في العناية المركزة لكن الأطباء يبون يطمنون أكثر وإنه يرتاح أكثر"، وأوضح أيضاً أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا قد ركب دعامات في القلب والرجل، وهو بخير الآن وصحته مستقرة وليس في غيبوبة كما يشاع. وأخيرا تمنى طارق العلي عدم نشر وبث الشائعات أو حتى تداولها مثل الوفاة أو أي أمور تطرأ على الحالة الصحية للفنان عبد الحسين عبد الرضا.

وأصدرت عائلة عبدالرضا بياناً أوضحت فيه أن «حاله مستقرة، ولا صحة لما ينشر حول دخوله غيبوبة، وأسرته تطمئن محبيه وتطالب بتحري الدقة وعدم نشر الإشاعات» بحسب صحيفة الحياة.

تجاوز عمر الفنان عبدالحسين عبدالرضا الفني خمسة عقود، وما زال حتى آخر ظهور له عبر مسلسل سيلفي الرمضاني إلى جانب الفنان ناصر القصبي، زارع الابتسامة وحاصد الإعجاب، وحتى ومع وصوله لنهايات 78 عاماً، إلا أنه لا يزال يتمتع بحس الشباب الطاغي المحب للحياة.

فيديو

معرض الصور