بالفيديو..هدف كاسيميرو في مانشستر يونايتد يثير الجدل بشأن صحته

الجماهير الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ١٨:٠٢ م

خاص - ش
سجل البرازيلي كاسيميرو هدف الافتتاح لفريقه ريال مدريد خلال مباراة السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي وهو يبدو في موقف تسلل.
وفاز ريال مدريد 2-1 على مانشستر يونايتد ليرفع كأس السوبر الأوروبية للمرة الرابعة يوم الثلاثاء ويصبح أول فريق يحتفظ باللقب منذ ميلان في 1990.
وسجل لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول بقدمه اليسرى في منتصف الشوط الأول وعزز ايسكو لاعب وسط منتخب اسبانيا تقدم ريال بعد لمحة مهارية رائعة في الدقيقة 52 بالاستاد الوطني في سكوبيا في مقدونيا.
وأحرز روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد الذي يبلغ سعره 75 مليون جنيه استرليني (97.40 مليون دولار) هدفه الرسمي الأول مع ناديه الجديد ليقلص الفارق في الدقيقة 62 بعد متابعة لكرة مرتدة من الحارس كيلور نافاس في المباراة السنوية بين بطلي دوري أبطال اوروبا والدوري الاوروبي.
وتلقى لاعب وسط ريال مدريد تمريرة من زميله داني كارفاخال خلف دفاعات مانشستر يونايتد لكن بدا من الإعادة التلفزيونية أنه في موقف تسلل قبل أن يضع الكرة في شباك الإسباني ديفيد دي خيا حارس يونايتد.
وأشارت الإعادة التلفزيونية أيضا إلى أن الدولي البرازيلي كان خلف دفاع يوناتيد لكن من غير الواضح ما إذا كان جزء من جسده أقرب إلى المرمى أم من المدافعين.
وقال الحكم الإسباني السابق خوان اندوجار أوليفر لصحيفة "ماركا" الإسبانية "أنظر إلى قدم كريس سمولينج مدافع يونايتد لتكتشف أن موقف كاسيميرو غير واضح ما إذا كان متسللا أم لا