حزمة من الأنشطة المتنوعة في برنامج صيف الرياضة

الجماهير الأربعاء ٠٩/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
حزمة من الأنشطة المتنوعة في برنامج صيف الرياضة

مسقط - محمد الدرمكي

تتواصل المتعة والإثارة والمنافسة والتدريبات في برنامج «صيف الرياضة» 2017م، والذي انطلق منذ الرابع من يونيو الفائت، وتستمر فعالياته حتى 31 أغسطس الجاري، ويستقطب البرنامج أعدادا كبيرة بمختلف محافظات السلطنة سواء للأيام الرياضية أم مراكز تدريب صيف الرياضة، حيث تنفذ فرق عمل البرنامج بالمحافظات فعالياتها المخططة، والتي تستهدف المجتمع بمختلف أطيافه من مواطنين ومقيمين وزوار، وتلقى الفعاليات رواجا واسعا ومشاركة كبيرة وهو مؤشر نجاح الفعاليات وملامستها لاحتياجات المشاركين.

ولا زالت المتعة حاضرة حتى نهاية البرنامج، حيث سيشهد اليوم إقامة فعالية اليوم العائلي «أنا وأمي» بمحافظة الظاهرة، فيما سيقام بصالة البولينج بفندق كراون بلازا بصحار مسابقة البولينج النسائي في التاسعة مساء، وتنتظر الجماهير الفعالية الحاشدة «اليوم الرياضي الشاطئي» بمنتزه شاطئ العذيبة، والتي ستقام الجمعة في 11 من أغسطس الجاري ابتداء من الرابعة عصرا، والتي سينفذ خلالها مختلف الألعاب والمسابقات والعروض إضافة إلى مسرح الشاطئ وتنتظر الجماهير والمشاركين العديد من المفاجآت الجميلة.

ختام فعاليات صيفنا مع أهلنا أحلى

اختتمت بالرستاق فعاليات «صيفنا مع أهلنا أحلى»، والتي تأتي ضمن فعاليات برنامج «صيف الرياضة» 2017 م ممثلا بفريق عمل محافظة جنوب الباطنة بالتعاون مع اللجنة الثقافية بفريق الغشب الرياضي الثقافي، وذلك برعاية عضو المجلس البلدي بولاية الرستاق إبراهيم بن محمد بن زهران السالمي رئيس مجلس إدارة نادي الرستاق الرياضي الثقافي وبحضور هيئة مجلس إدارة فريق الغشب الرياضي الثقافي وجمع غفير من الحضور وأولياء الأمور.
وقد تم استقبال 100 مشارك من أبناء الولاية العريقة مع مراعاة الفئة العمرية بين 9 إلى 15 سنة، وتضمنت الفعالية عددا من الورش أبرزها ورشة الكاراتية والسباحة والمهارات الكشفية الحياتية، بالإضافة إلى مسابقات رياضية منها كرة القدم والطائرة وألعاب القوى مثل رمي الجلة والرمح ومارثون جماعي.
وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المؤسسات الحكومية الداعمة لإنجاح الفعالية وتكريم اللجنة المنظمة والفائزين والمشاركين بالفعالية.

اليوم الرياضي المفتوح بالسويق

نفذ فريق عمل «صيف الرياضة» 2017م بمحافظــة شمال الباطــنة فعاليات اليوم الرياضي المفتوح بفريق البــدايــة الرياضي التابع لنادي السويق، وذلك برعاية محمد الكيومي.
تضمن اليوم الرياضي العديد من المسابقات الفعاليات الترفيهية للكبار والصغار، وتتواصل الفعاليات المتنوعة لصيف الرياضة على ربوع السلطنة، والتي انطلقت في الرابع من يونيو الفائت وتستمر حتى 31 أغسطس الجاري في استثمار أوقات الفراغ وتحوجيه السلوكيات نحو ممارسة الرياضة ودعم الممارسات الصحية للمواطنين والمقيمين والزوار.

فعاليات جاذبة للأيام الرياضية

وستقام خلال الأسبوع الجاري العديد من الفعاليات الجاذبة بالأيام الرياضية لصيف الرياضة بمختلف محافظات السلطنة، ففي محافظة الظاهرة سيتم تنفيذ فعالية اليوم العائلي «أنا وأمي» وذلك بمجمع عبري الرياضية خلال الفترة من الرابعة حتى السادسة من مساء اليوم الأربعاء.

يوم رياضي بشاطئ العذيبة

وسيقام يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري اليوم الرياضي الشاطئي بمنتزه شاطئ العذيبة خلال الفترة من الرابعة وحتى السابعة مساء، حيث سيتضمن برنامـــج اليوم الشاطئي إقامــة العديد من الفعاليات والعــروض، والتي تتلاءم مع الحضــور الكبـير المتوقع والمشـــاركين في الفعاليات.