انطلاق عرض لينكون الجديد الذي يقدّم هدية نقدية تصل إلى 10 آلاف ريال عماني

مؤشر الثلاثاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
انطلاق عرض لينكون الجديد الذي يقدّم هدية نقدية تصل إلى 10 آلاف ريال عماني

مسقط - ش
تتمتع سيارات لينكون بالفخامة المتميّزة، والتي لا يمكن للمرء أن يشعر بها إلا بعد أن يجربها بنفسه، ولعل هذا هو السبب وراء تفضيل العديد من مشاهير السياسة والفن لها في كثير من بلدان العالم. ولطالما كانت سيارات لينكون في الطليعة بين علامات السيارات الفارهة، ومثّلت دائمًا مصدر إلهام للكثيرين بفضل مواصفاتها وتقنياتها وفخامتها العالية. وتهدف لينكون عُمان إلى تعزيز تجربة اقتناء سياراتها من خلال منح الزبائن كل ما من شأنه أن يحقق أمنياتهم. فعند شراء سيارة جديدة من لينكون، يحصل المشتري على هدية نقدية تتراوح من 2600 ريال عُماني لغاية 10000 ريال عُماني، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام عند زيارة صالة عرض لينكون.

أداء ملهم
وتضم تشكيلة لينكون في السلطنة سيارة إم كيه سي - الكروس أوفر الفارهة التي تقدّم توليفة مثالية من التصميم الملهم والأداء الديناميكي وسط فئة من السيارات تميّزت بشعبيتها المتنامية على مدار السنوات القليلة الفائتة. وتجمع إم كيه سي بين قوة الأداء والحرفية العالية والتكنولوجيا المتقدمة التي تلبي احتياجات عشاق السيارات الفاخرة. وتمتاز هذه السيارة بهيئتها الرياضية الأنيقة، ويساهم جسمها الرشيق المنحوت بدقة وأكتافها المنخفضة وخط الحزام المرتفع في منحها حضورًا رياضيًا يمتاز بالكثير من الصلابة التي يعززها انخفاض مركز الجاذبية والذي يمكنها من الاستجابة السريعة والثبات العالي عند المنعطفات. وقد زوِّدت لينكون إم كيه سي بمحرّك إيكوبوست تيربوتشارج قياسي مكوّن من 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر، بقوة رائدة تصل إلى 253حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة وعزمًا مقداره 389 نيوتن/متر عند 2500 دورة في الدقيقة. ويعمل النظام الذكي للدفع على كل العجلات على تقييم ظروف الطريق خلال جزء من الثانية، ويقوم بتعويض ونقل القوة بين العجلات، بما يسهم في توفير القبضة الواثقة والتجاوب الخاطف فوق أسطح الطريق المتنوعة أثناء الظروف المناخية المختلفة.

البحث عن التميّز
وهناك أيضًا سيارة لينكون إم كيه زد الجديدة كليًا التي صُممت لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف ومتميّز في سوق السيارات الفاخرة. وبانتظار السائق تجارب غير متوقعة مبنية على المزايا والخصائص الذكية والأنماط الجميلة التي تقدّم له متعة القيادة قبل كل شيء آخر، وذلك بدءًا من المزايا التقنية من قبيل نقل الحركة بكبسة زر، ومساحة المقصورة التي أُعيد تشكيلها. فهي مجهّزة بأحد أقوى المحرّكات التي أنتجتها لينكون على الإطلاق وهو محرّك "جي تي دي آي" مكوّن من 6 أسطوانات على شكل V سعة 3.0 لترات الجديد كليًا بقوة حصانيّة تبلغ 370 بي إس وعزم دوران يبلغ 570 نيوتن/متر، وكلّ هذا بفضل شاحنين توربينيين اللذين يقومان بالضخ المباشر للوقود. ويتعزّز الدفع في إم كيه زد من خلال نظام الدفع الذكيّ على العجلات كافة عبر موازنة عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية، وذلك قبل حدوث انزلاق العجلات عادةً. تضع إم كيه زد في متناول يد السائق قدرة التحكم التي يتميّز بها ناقل الحركة اليدويّ من خلال ناقل الحركة الآلي من نوع سلكت شفت المشتمل على 6 سرعات، فكل ما على السائق فعله هو الضغط على وحدتَي نقل الحركة المثبّتتين في جانبَي عجلة القيادة ليتمكن من تبديل التروس إن أراد ذلك.
أما لينكون كونتيننتال التي تتوافر الآن في جيلها العاشر الحالي، فتمزج بين الحرفية العالية والتقنيات المدروسة المصممة بعناية لمساعدة السائق على القيادة بصورة أفضل وتمنح الركاب بيئة مريحة مليئة بالترفيه والتسلية المستلهمة من السفر على متن الدرجة الأولى في الطائرات. وبمجرد لمسة زر، ينفتح الباب بنعومة كبيرة، وهو ما يحدث تمامًا عند غلق الأبواب. وتتوافر في كونتيننتال الجديدة فتحة سقف مكوّنة من لوحين يقومان بتغطية سطح السيارة بالكامل. أما المقصورة الجميلة في لينكون كونتيننتال الجديدة كليًا فقد صُممت لتوفير تجربة من الصفاء الخالص عبر صياغتها لتقدّم الراحة الجسدية والسكينة والهدوء المترف. ويتوافر بها محرّك لينكون الحصري ثنائي التيربو ذو الست أسطوانات على شكل V سعة 3.0 لترات، والذي يتميّز بتحكم ديناميكي في توجيه قوة العزم إذ يمكن التغيير من العادي إلى سبورت. وأيضًا يتوافر محرّك لينكون الجديد سعة 3.7 لتر بقوة صافية تبلغ 309 أحصنة وعزمًا يبلغ 379 نيوتن/متر.

تصميم وابتكار
وتجمع لينكون إم كيه إكس بين التصميم والفخامة والابتكار والخبرة، وتتوافر إم كيه إكس بخيارات متنوّعة من المحرّكات وهي محرّك إيكوبوست V6 بشاحن تيربو مزدوج سعة 2.7 لتر، وهناك القياسي سعة 3.7 لتر بنظام TI-VCT V6 ويقترن بكلا المحركين ناقل حركة آلي سلكت شفت ذو 6 سرعات مع زر لتشغيل المحرّك. وتتوافر إم كيه إكس قياسيًا بنظام دفع أمامي في فئة بريميير، وقياسيًا بنظام ذكي للدفع على كل العجلات في فئتي سلكت وريزيرف. وتعتبر لينكون نافيجيتور من أشهر السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة والأكثر تفضيلًا في السوق، ويمتاز الشكل الخارجي لنافيجيتور بتصميم ومظهر راقٍ، في حين تحتوي المقصورة على الكثير من وسائل الرفاهية العصرية. أما عن المحرك، فقد جهزت نافيجيتور الجديدة بمحرّك سعة 3.5 لتر من نوع إيكوبوست يمتاز بتوفيره لمزيج رائع من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، وبقوة صافية تبلغ 390 حصانًا، وهو ما يعني أن الطراز الحالي من نافيجيتور هو الأقوى على الإطلاق، فضلاً عن قدراته العالية في مجال توفير الوقود، وتأتيكم سيارات لينكون في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات.