مرسيدس-بنز تقدّم سيارات مستعملة لعشاق الفخامة

مؤشر الاثنين ٠٧/أغسطس/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
مرسيدس-بنز تقدّم سيارات مستعملة لعشاق الفخامة

مسقط -
مواصلة لتحقيق طموحات عشاق علامة النجمة الثلاثية العريقة، قامت مرسيدس-بنز بطرح مجموعة حصرية من السيارات المستعملة المعتمدة.

وتضم قائمة سيارات مرسيدس-بنز المستعملة تشكيلة متنوعة ومختارة تشمل الأيقونة من طراز A 250 بأسعار تبدأ من 12.995 ريالاً عمانياً والنجمتين من طرازي E 200، وE 300 Avantgarde بأسعار تبدأ من 14.995 ريالاً عمانياً و18.995ريالاً عمانياً على التوالي. وتأتي فاتنة الكوبيه الأنيقة والديناميكية من طراز E 400 بأسعار تبدأ من 19.995 ريالاً عمانياً، وتتيح الشركة لزبائنها فرصة تجربة قيادة أي من سياراتها المستعملة المطروحة للبيع خلال 24 ساعة.
وقال الرئيس التنفيذي بمرسيدس-بنز عُمان، لورنس جود: «نهدف من خلال هذا العـــرض إلى تحقيق طموحات عشاق علامة النجمة الثلاثية في امتلاك إحدى أيقوناتنا والحصول على نفس المستوى من العناية والخدمات التي نوفرها عند اقتناء السيارات الجديدة.
وأصبح بإمكان زبائننا الآن اختيار سيارة أحلامهم من ضمن تشكيلة فريدة من السيارات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز. وأؤكد أننا نتطلع إلى إيجاد علاقة مستدامة مع زبائننا وضمان استمتاعهم بقيادة نجماتنا الفاخرة في كل الأوقات».
وأضاف: «ولكي يحظى زبائننا براحة البال في كل الأوقات، تتوافق سياراتنا المستعملة كافة مع معاييرنا الدقيقة إذ خضعت جميعها لمجموعة من الفحوصات الميكانيكية والكهربائية وكذلك من ناحية السلامة والراحة ولها سجلات صيانة كاملة تؤكد كفاءتها وإمكانية طرحها للبيع. كما قمنا أيضاً بإجراء اختبارات أداء على الطرق لجميع السيارات المستعملة لضمان وفائها بمتطلبات الاعتماد كافة من مرسيدس-بنز. وعلاوة على ذلك، سيحظى الزبائن بضمان لمدة 12 شهراً، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطرق على مدار الساعة لمجموعة مختارة من السيارات المستعملة».
يشار إلى أن سيارات مرسيدس-بنز المستعملة كافة قد اعتُمدت بواسطة الفنيين المتخصصين لدى الشركة الذين قاموا بإجراء الفحوصات والاختبارات اللازمة وفقاً لقائمة فحص تقنية ومراجعة سجلات الصيانة الكاملة لكل سيارة.
وتتوفر كافة سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة حصرياً في معارض الشركة التي قامت بتخصيص مساحة محددة لعرضها.