بالفيديو.. فوزي بشير: الإعلام والجمهور السعودي لن يرحما الحبسي في هذه الحالة

الجماهير الأحد ٠٦/أغسطس/٢٠١٧ ٢٢:٥٢ م

مسقط - ش
أكد نجم منتخبنا الوطني السابق فوزي بشير على أن حارس مرمى المنتخب علي الحبسي تنتظره مهمة صعبة في نادي الهلال السعودي نظرا لأن الجمهور والإعلام السعودي لن يرحما الحبسي في حالة عدم توفيقه في مباريات الهلال.
وقال الدوربين إن علي الحبسي لاعب كبير ويعتبر قدومه للدوري السعودي إضافة كبيرة لهذا الدوري العريق الذي يتمنى أي لاعب الاحتراف فيه، مضيفا: نرى نحن في السلطنة أن الحبسي سيتمكن من قيادة الهلال للفوز ببطولة دوري أبطال آسيا البطولة الغائبة عن خزائن الفريق الهلالي لفترة طويلة.
ويرى بشير أن الإعلام والجماهير السعودية لن تكون رؤوفة بالحبسي في حالة عدم توفيقه مع الهلال، وذلك بحكم تجربة فوزي وقربه من الإعلام والجماهير السعودية، مؤكدا أن الحبسي قدم مستويات مميزة في الدوري الإنجليزي، والكل يشيد به، لذلك سقف طموحات جماهير الهلال ستكون عالية جدا فيما يتعلق بعلي الحبسي، متمنيا أن يصبر الإعلام والجماهير السعودية على الحبسي في بداية مشواره مع الزعيم.
واعتبر فوزي بشير أن تجربة احتراف اللاعبين العمانيين في الدوري السعودي كانت ناجحة بكل المقاييس، حيث نذكر تألق "العمدة" عماد الحوسني مع نادي الأهلي، وكذلك التوهج للنجم أحمد حديد مع نادي الاتحاد، لذلك اللاعب العماني ليس بغريب على الكرة السعودية وهو يتأقلم أكثر من غيره على أجواء الدوري هناك.