بالفيديو: بشكتاش يعلن عن صفقاته الجديدة بطريقة مبتكرة

الجماهير الخميس ٠٣/أغسطس/٢٠١٧ ٢١:٥٩ م

خاص - ش
ابتكر بشكتاش التركي طريقة جديدة للكشف عن لاعبيه الجدد وذلك عبر هاشتاج #ComeToBesiktas الذي استخدمه الجمهور وحساب النادي الرسمي على تويتر.
وانتشر هذا الهاشتاج عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث صمم النادي قميصا خصيصا لهذه المناسبة من اللون الأسود ومكتوبا على صدره بالأبيض "تعال إلى بشكتاش" ويستخدم هذه العبارة لاعب حالي بالفعل لاقناع لاعب جديد بالانضمام للنادي التركي.
واستخدم النادي هذا القميص في فيديو مصور شارك فيه البرتغالي بيبي الذي ارتدى القميص واجرى اتصالا هاتفيا بالإنجليزية بألفارو نيجريدو لاعب فالنسيا الإسباني لإقناعه بالانضمام إلى بشكتاش وهو ما حدث.
وبدأ الفيديو والدولي البرتغالي كواريزما يتحدث إلى زميله بيبي نجم ريال مدريد السابق يقنعه بالانضمام إلى بشكتاش وبالمثل تحدث بيبي إلى نيجريدو.
وانضم بيبي مدافع منتخب البرتغال لصفوف بشكتاش بطل تركيا الشهر الماضي لينهي مسيرة استمرت عشر سنوات مع ريال مدريد بطل إسبانيا والليجا.
وكان المدافع المولود في البرازيل والبالغ عمره 34 عاما قد انضم لريال قادما من بورتو في 2007 مقابل 30 مليون يورو (34.05 مليون دولار) وتوج بلقب الدوري المحلي في موسمه الأول مع الفريق.