الأربعاء، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٧

7 أيام

"فيراري".. تقدم ضمان 12 شهراً على السيارات المستعملة المعتمدة

الخميس، ٢٧ يوليو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط- 7

كشفت شركة الفردان للسيارات - الموزع الحصري لعلامة فيراري بالسلطنة- أنها تتيح للزبائن فرصة امتلاك سيارة الأحلام (فيراري) مع ضمان لمدة 12 شهرا على مجموعة واسعة من الطرازات المستعملة المعتمدة، مثل: كاليفورنيا T، كاليفورنيا 30، FF و F430 و 458 أيطاليا و سبايدر. وهذا الضمان يسري على جميع سيارات فيراري التي تم شراؤها عن طريق معرض الفردان للسيارات.

يجدر الذكر إن برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة يوفر راحة البال وضمان للعملاء عند شراء سيارات فيراري التي يرجع تاريخها إلى تسع سنوات من العمر.

إن برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة يتولى تكلفة قطع الغيار الأصلية وأعمال الصيانة الرئيسية لمدة 12 شهرا. كما سيحصل طراز فيراري المستعمل على خدمة المساعدة على الطريق لمدة 12 شهرا في حالة حدوث أعطال في أي مكان. وسيتحمل الوكيل المعتمد تكاليف النقل. ويضمن البرنامج أيضا فحصا شاملا ويقدم ضمانات مدعومة من المصنع للسيارات التي يبلغ عمرها تسع سنوات.

يتم فحص سيارات فيراري المستعملة المعتمدة واعتماد مختلف المكونات الحيوية من قبل فنيي فيراري ويشمل ذلك التجهيزات الميكانيكية والأنظمة الكهربائية والهيكل والتجهيزات الداخلية. كما سيتم التحقق من تاريخ الخدمة للتأكد من أن السيارة قد تم الحفاظ عليها بشكل صحيح وأنه تم القيام بجميع خدمات الصيانة الدورية. وما أن يتم إجراء عمليات الفحص الشاملة حتى تنضم السيارة إلى برنامج فيراري للسيارات المستعملة المعتمدة.

فيديو

معرض الصور