الأربعاء، ٢٣ أغسطس، ٢٠١٧

7 أيام

هواوي.. تستعد للكشف عن هاتفها المبتكر المزود بكاميرا السيلفي الأعلى دقة

الخميس، ٢٧ يوليو، ٢٠١٧

دبي- 7

تستعد هواوي لطرح هاتفها الأحدث قريباً في منطقة الشرق الأوسط. ورغم أن الشركة لم تكشف بعد عن المواصفات الكاملة لجهازها المبتكر إلا أن المعلومات الأولية تؤكد أن الجهاز سيكون مزوداً بكاميرا أمامية "سيلفي" بدقة 20 ميجابكسل وهي الدقة الأعلى في المنطقة بأسرها. كما يمتاز الجهاز أيضاً بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 12 ميجابكسل و8 ميجابكسل بالإضافة إلى فلاش شاشة LCD المبتكر، مما يعزز من مكانة هواوي الرائدة في عالم التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف الذكية.

جهزت هواوي هاتفها الجديد بنظام الصوت الأفضل في السوق لتمنح عملاءها مزايا تضاف على كاميرا "السيلفي" الأفضل بدقة 20 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف الجديد أيضاً تقنية البلوتوث اللاسلكي "أبتكس" aptX التي تتطلب عند تشغيل مقاطع الفيديو والألعاب الحد الأدنى من الوقت بين جميع أجهزة البث الصوتي عبر البلوتوث.

يذكر إنه لكل من أراد الحصول على المزيد من المزايا المبتكرة يوفر هذا الهاتف الجديد من هواوي فرصة شحن 43% من البطارية خلال 30 دقيقة لا أكثر، ويتطلع العملاء في يومنا هذا إلى الحصول على بطارية تدوم طويلاً مع خاصية الشحن السريع وهذا ما ستضعه هواوي في متناولهم من خلال هاتفها الجديد.

فيديو

معرض الصور