"ألكاتيل".. تطلق هاتف A5 LED للأجيال الشابة في السلطنة

7 أيام الخميس ٢٧/يوليو/٢٠١٧ ٢٠:٠٥ م
"ألكاتيل".. تطلق هاتف A5 LED للأجيال الشابة في السلطنة

مسقط- 7
أعلنت شركة ألكاتيل Alcatel -العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز والتابعة لمجموعة تي سي إل للاتصالات- عن إطلاق هاتفها الجديد A5 LED في السلطنة، وهو الهاتف الأول من نوعه على مستوى العالم الذي يأتي بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED والذي يتيح من خلال تطبيق enjoy.now تجربةً مبتكرة وفريدة للأجيال الشابة.

يتميّز A5 LED بأنه هاتفٌ شبابي مفعم بالإثارة والتجارب التفاعلية الفريدة، ويتيح لك القدرة على التعبير عن شخصيتك المتميزة في الهواتف الذكية عبر إضاءة LED الملونة على الغطاء الخلفي للجهاز التي توفر المزايا التالية:

• التعرف على الإخطارات عبر لون الإضاءة على الغطاء الخلفي للجهاز وذلك من خلال تخصيص الإضاءة بلون مميز لكل نوع منها مثل المكالمات والرسائل وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي.

• عبّر عن تميزك بتصميم أنماط مبتكرة من الألوان على الغطاء الخلفي للهاتف، وشكّل النمط العام لهاتفك بألوان مخصصة يمكنك التقاطها من حولك عبر تطبيق التقاط الألوان من الكاميرا Color Catcher 2.0، مما يتيح لك القدرة على اختيار اللون الذي تحبه وتخصيص النمط العام لهاتفك مع أضواء LED أيضاً.

• اطلق العنان لمخيلتك مع العروض الضوئية الملفتة للنظر. وعبّر عن شغفك بالموسيقى من خلال العروض التفاعلية مع الموسيقى إضافة إلى القدرة على تغيير نمط العرض عبر رجّ الجهاز.

مع هاتف ألكاتيل A5 LED ستكون تجربة الوسائط المتعددة أكثر متعة من الآن، ذلك من خلال اتصال سريع بالإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع LTE ومعالج ثماني النوى يضمن التعامل مع الصور والألعاب والأفلام بشكل سلس، إلى جانب شاشة بقياس 5.2 بوصة بتقنية عرض عالية الوضوح HD.

أما صور السيلفي فهي أكثر دقة وإشراقا حتى في ظروف الإضاءة المختلفة عبر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش، في حين يمكن التقاط صور منقحة وخالية من العيوب مع تطبيق Face Beauty و Face Show لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو مخصصة للمزيد من المرح. كما يحظى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مزودة بضوء فلاش ثنائي النمط، إضافة إلى قدرتك على الاستمتاع بالوضع الخاص Private Mode الذي يتطلب تسجيل دخول مختلف للوصول إلى الصور والتطبيقات المخفية. كما يتميز هاتف A5 LED بقبضة مريحة لليد من خلال تصميم رقيق وحواف دائرية.

يتوفر هاتف ألكاتيل A5 LED في سلطنة عمان -وبشكل حصري- خلال يوليو الجاري في كل من كارفور واللولو بسعر يبدأ من 93.9 ريال عماني، ثم يصل بعد ذلك إلى كافة المتاجر الكبرى بعمان.