مستشفى عمان الدولي يطلق خدمات علاج المساعدة على الانجاب

مزاج الاثنين ١٩/يونيو/٢٠٢٣ ١٢:٥٢ م
مستشفى عمان الدولي يطلق خدمات علاج المساعدة على الانجاب

مسقط - الشبيبة 

افتتح مستشفى عمان الدولي رسمياً خدمات علاج المساعدة على الإنجاب. تم افتتاح المركز من قبل صاحبة السمو السيدة حجيجه جيفر آل سعيد في 18 يونيو 2023. وقد حضر هذا الحدث أطباء من قطاعات الرعاية الصحية الحكومية ومسؤولين من الوزارات والهيئات العامة ووسائل الإعلام.

يقدم مستشفى عمان الدولي خدمات علاج الخصوبة باستخدام أ التقنيات الحديثة من الشركات العالمية مثل فيترو لايف وأوليمبس ، بالإضافة إلى بنية تحتية متطورة وفريق متعدد التخصصات من الاستشاريين وأخصائي الأجنة. تم تصميم المركز وفقًا للمعايير الدولية لضبط الجودة والمرافق الطبية ، ويوفر تقنية المساعدة على الإنجاب ، وعلاج العقم وفحص الأمراض الوراثية و التشخيص الجيني للاجنة مثل متلازمة داون والثلاسيميا وغيرها من الامراض الوراثية ، يتم عن طريق الاختبارات المتطورة للأجنة ، بما في ذلك الاختبارات الجينية قبل الزرع PGT).)

يدير المركز الدكتورة مها الخضوري، استشاري أول أمراض النساء والولادة والغدد الصماء الإنجابية والعقم ، بالإضافة إلى فريق ذوي خبرة من أخصائي الأجنة والعاملين في المجال الطبي. يقدم المركز المجموعة الأكثر شمولاً من علاجات الخصوبة بما في ذلك التلقيح الاصطناعي والحقن المجهري للبويضات وتقييم وإدارة مشاكل العقم عند الذكور والإناث وPGT وPGS ، كما يوفر تجميد البويضات والحيوانات المنوية والأجنة.

قال مارسيلو بيريرا ، الرئيس التنفيذي لمستشفى عمان الدولي: “نحن في مستشفى عمان الدولي نسعى جاهدين لتزويد المجتمع بأفضل رعاية طبية ممكنة من خلال الجمع بين التكنولوجيا الأكثر تقدمًا والأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي المهارات العالية. بكل فخر ورضا ، نعلن عن افتتاح مركز الخصوبة ، وهو مبادرة رائدة في سلطنة عمان تعيد الأمل في الأمومة والأبوة إلى العديد من الأزواج ".

“في مستشفى عمان الدولي ، نؤمن بوضع معايير خدمات علاج الخصوبة في عمان من خلال تقديم التقنيات المتقدمة والبروتوكولات الدولية لمساعدة الأزواج. تقدم العيادة علاجات أطفال الأنابيب الأكثر تقدمًا باستخدام البنية التحتية والتخصصات الفرعية الأكثر تقدمًا. نحن نسعى جاهدين لتقديم علاجات ناجحة وإسعاد العديد من الأزواج ". أضافت الدكتورة مها الخضوري.

برز مستشفى عمان الدولي كرائد في تقديم الرعاية الصحية الخاصة في سلطنة عمان في فترة زمنية قصيرة. يقع المستشفى في مكان بارز في الغبرة ، وقد تم اعتماده من قبل EFQM كمعيار لمعايير الجودة الأوروبية لإدارة الرعاية الصحية. تم تجهيز المستشفى بأحدث الحلول التكنولوجية ، وغرف عمليات متطورة ، ويعمل بها أطباء وفريق طبي ذوي خبرة.