افرد أجنحتك واربح مع الطيران العُماني

مؤشر الأربعاء ٢٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
افرد أجنحتك واربح مع الطيران العُماني

مسقط -
يحتفل الطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- بيوم النهضة المباركة عبر تدشينه مسابقة لأفضل صورة أو تغريدة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للناقل، إذ يوجه الطيران العُماني الدعوة لمتابعيه عبر تلك القنوات للمشاركة بصورة تُجسد احتفالاتهم بيوم النهضة المباركة الذي يتزامن مع ذكرى 23 يوليو، عبر صفحة الفيسبوك والإنستجرام الخاصة بالطيران العماني.

سيتم اختيار الفائزين من قبل الطيران العُماني وذلك اعتماداً على مدى تناسب الصور مع موضوع المسابقة الأساسي وهو «ابسط أجنحتك»، وسيستند الحُكم على الصور الفوتوغرافية على الإبداع والتميز وسيقوم الطيران العماني بتقييم جودة العمل ومدى توافقه مع المسابقة. سيتم اختيار ثلاثة فائزين ليتم بعد ذلك مكافأتهم بجوائز مميزة مقدمة من منتجع وسبا شانجريلا بر الجصة، مسقط، ذو الـ 5 نجوم، إذ سيحصل الفائز بالجائزة الأولى على إقامة لمدة ليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس في فندق البندر الفاخر، في حين سيحصل الفائزون بالجائزة الثانية والثالثة على قسيمتي عشاء مقدمة من مطعم سامبا، أحد مطاعم المنتجع الفاخرة.
وفي سياق متصل، سيتمكن متابعو الطيران العُماني عبر صحفة التويتر الرسمية للناقل الفوز أيضا عن طريق إرسالهم تغريدات تعبر عن مدى حبهم لعُمان عبر صفحة الناقل الرسمية على التويتر.
باستخدام الوسم OmanRenaissanceJo#، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول على إقامة مجانية لليلة واحدة في غرفة سوبريور في فندق الواحة الفاخر، وسيحظى الفائزون بالجائزة الثانية والثالثة على قسائم عشاء لتناول وجـــبة العشـــاء في مطعم التنور التابع للمنتجع.
ومن جانبه، علق نائب رئيس التسويق في الطيران العُماني محمد بن مبارك الشكيلي قائلاً: «نطمح من خلال هذه المسابقة تشجيع الناس من مختلف أنحاء العالم لمشاركتنا بهجة الأفراح بمناسبة يوم النهضة المباركة من خلال زيارتهم صفحتنا على الفيسبوك، إذ سيتسنى للمشاركين التعبير عن معنى هذا اليوم السعيد لهم من خلال مشاركتهم بالصــور.
وبصفتنا الناقل الوطني للســلطنة، يسرنا تنظيم هذه المسابقة لأبناء هذا الوطن للمشاركة في احتفالات البلاد بهذه المناسبة السعيدة، وتسليط الضوء على الإنجازات الحافلة والتطورات والنقلة الحضارية التي تحققت تحت ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- متطلعين بشغف إلى رؤية كل الصور الفوتوغرافية المشاركة». المشاركة متاحة منذ التاسع عشر من هذا الشهر، وسيتم الإعلان عن الفائزين في أول أسبوع من الشهر المقبل، إذ يشترط ألا يقل عمر المشاركين في المسابقة عن 16 سنة، كما لا يحق لأي شخص يعمل لدى الشركات أو المجموعات المرتبطة بتنظيم هذه المسابقة (بما في ذلك موظفو ووكلاء الطيران العُماني)، المشاركة فيها. تحظى قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالطيران العُماني على إقبال وتفاعل منقطع النظير، إذ كان الناقل الوطني قد أطلق مسابقة لأفضل صورة تجسد عنوان «عيدي الوطني» وتزامنت مع احتفاليات السلطنة بالعيد الوطني الـ 46 المجيد، إذ لاقت المسابقة تفاعلا جماهيريا على نطاق واسع عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالطيران العُماني والتي تضمنت العديد من الصور الإبداعية المشاركة.