إل جي إلكترونيكس تكرم إكسترا لتحقيق أفضل أداء في مبيعات تلفزيونات أوليد

مؤشر الأربعاء ٢٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
إل جي إلكترونيكس تكرم إكسترا لتحقيق أفضل أداء في مبيعات تلفزيونات أوليد

مسقط -
كرّمت إل جي إلكترونيكس شركة إكسترا للإلكترونيات لأفضل أداء مبيعات في مجال تلفزيونات إل جي أوليد. وقد تم تقديم هذه الجائزة من قبل بو كيم المدير العام لشركة إل جي إلكترونيكس الخليج إلى إكسترا، وكان في استقباله فريق الإدارة في إكسترا الذي يمثله فادي شبارو أحمد عبد الباقي، بحضور مسؤولين من مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، الموزع المعتمد لمنتجات إل جي إلكترونيكس في السلطنة.

وقد شهدت أجهزة تلفزيون إل جي أوليد نموا متزايدا في سوق السلطنة خلال النصف الأول من العام 2017.
تأتي إل جي دائما في طليعة شركات تطوير وإنتاج أجهزة تلفزيون أوليد، وتعد الرائدة في مجال إنتاج تلفزيونات أوليد في العالم، إذ برزت شركة إل جي إلكترونيكس كشركة رائدة عالميا في مجال تقنيات تلفزيونات أوليد.
ويعد تلفزيون إل جي أوليد من قبل خبراء الصناعة لتقديم تكنولوجيا العرض الأكثر تقدما، وهذا ساعد على ترسيخ وعي المستهلكين على علامة تلفزيون إل جي أوليد، وضمان حصة أكبر في سوق التلفزيون العالمية.
الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق إل جي تلفزيونات أوليد في السلطنة في العام 2015، ومنذ ذلك الحين قامت الشركة بجلب تلفزيونات أوليد إلى منازل المستهلكين. مع إنشاء فئة تلفزيونات أوليد في السوق وزيادة الوعي من المستهلكين، إل جي واثقة من أنها ستستمر في قيادة سوق تلفزيونات أوليد.
وبما أن كل بكسل على الشاشة يمكن تشغيله وإيقافه بشكل فردي، فإن أوليد توفر جودة صورة محسنة دون تدهور الصورة، مثل نزيف الضوء الموجود عادة في أنظمة الخلفية التقليدية. هذا يؤدي إلى أعلى جودة صورة مع تقديم مع أنقى الألوان السوداء ونابض بالحياة.
وستستمر شركة إل جي في تقديم ابتكارات تكنولوجية جديدة لتزويد مستهلكي التلفزيون الإقليمي بأفضل تجربة مشاهدة ممكنة.