«أوريدو» تفتتح أول صالة امتياز لها في الخوير

مؤشر الأربعاء ٢٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
«أوريدو» تفتتح أول صالة

امتياز لها في الخوير

مسقط -
برعاية والي العامرات سعادة الشيخ د.يحيى بن سليمان الندابي افتتحت Ooredoo أوّل صالة امتيازٍ لها في الواحة مول بالخوير. يأتي ذلك استجابة للطلب المتنامي على خدماتها ومنتجاتها المبتكرة، إذ سيتم إدارة الصالة الجديدة بواسطة شركة ’إنهانس‘ لتقدّم باقة متكاملة من الحلول الرقميّة المتطوّرة وتمكنّ زبائن Ooredoo من البقاء على اتصال دائم والاستمتاع بالإنترنت وما يطرحه من خيارات وفق أفضل مستويات خدمة الزبائن.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «يؤكد افتتاح صالتنا الجديدة في الواحة مول التزامنا بتقديم تجربة مثرية لزبائننا عبر طرح الأفضل في عالم الاتصالات في كلّ وقتٍ وفي أي مكان. ولطالما ركّزنا على توسيع رقعة انتشارنا لتلبية الاحتياجات المتجدّدة لزبائننا في مختلف أرجاء السلطنة. وستوّفر الصالة لزبائننا جميع الخدمات والمنتجات المميزة والمبتكرة التي نوفرها، وستكون نافذة جديدة للتواصل المباشر مع زبائننا لخدمتهم بشكل أفضل والإجابة على استفساراتهم».
جدير بالذكر أنّ لدى Ooredoo نحو 42 صالة موزعة في مختلف مدن ومحافظات السلطنة لرفد زبائنها بتشكيلة واسعة من حلول الاتصالات المتطوّرة وفق أعلى المعايير العالميّة لخدمة الزبائن. وقد تمكنت Ooredoo خلال الأعوام الفائتة من توطيد علاقاتها مع مختلف شرائح المجتمع العماني، وذلك بفضل الاستراتيجيّة الهادفة التي تتبنّاها بهذا الخصوص.