مسقط جراند مول يعلن عن تدشين خدمة المواقف الماسية

مؤشر الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ١٨:٢٦ م
مسقط جراند مول يعلن عن تدشين خدمة المواقف الماسية

مسقط - ش
أعلن مسقط جراند مول عن تدشين "خدمة المواقف الماسية"، وتتيح الخدمة الجديدة لزوار المول ركن سياراتهم في مواقف خاصة وإحضارها لهم إلى بوابة الخروج فور انتهاء زيارتهم للمول، مع توفير مكان مجهز بوسائل الراحة مخصص للانتظار حتى تُحضر السيارات لأصحابها. ويمكن لزوار المول الاستفادة من هذه الخدمة إما في الكاونتر المخصص لحجوزات خدمة المواقف الماسية أو الحصول عليها مجانًا عند إبراز فاتورة شراء بقيمة 20 ريالًا عمانيًا أو أكثر من أي من محلات المول، على أن تكون الفواتير مختومة من قبل مركز خدمة الزبائن في مسقط جراند مول (سواء كان الشراء من محل واحد أو أكثر)، مع التنبيه على أن إيصالات دفع فواتير الكهرباء والماء والهاتف التي تجري في المول لا تعدُّ فواتير شراء.
ويأتي تدشين الخدمة الجديدة تجسيدًا لمساعي مسقط جراند مول في توفير مختلف أنواع الخدمات التي تعزز من تجربة التسوق الفريدة التي يعيشها زوار المول. هذا بالإضافة إلى الأنشطة والفعاليات المتعددة التي ينظمها مسقط جراند مول لزواره على مدار العام، فضلًا عن مواسم التنزيلات الكبرى التي تشارك فيها معظم محلات المول، وتصل نسبة التنزيلات في أغلب المحلات التي توفر الماركات العالمية إلى 70% متيحة للمتسوقين فرصة اقتناء بضائعهم المفضلة من هذه العلامات العالمية بأسعار استثنائية.
ويقترب مسقط جراند مول من تحقيق نجاح باهر يقوده إلى القمة في عالم المجمعات التجارية، إذ سيشهد العام الجاري افتتاح المرحلة الثالثة من مجمع تلال والتي ستتضمن إضافة 130 محلًا جديدًا للمول تضم أشهر العلامات التجارية المحلية والإقليمية والعالمية التي تدخل غالبيتها للمرة الأولى إلى السوق العماني، ليكون بذلك مسقط جراند مول أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في سلطنة عمان، والمكان الذي يقصده الجميع للاستمتاع بتجربة متكاملة تجمع بين التسوق والترفيه وفق أعلى المعايير العالمية.
ولقد جرت مراعاة التنويع والجودة واختيار الأفضل لزوار المول وبما يلبِّي تطلعاتهم ورغباتهم التسوقية عند اختيار العلامات الجديدة التي ستفتح أبوابها في المرحلة المقبلة. كما يهدف مسقط جراند مول إلى إنشاء تحفة معمارية في العاصمة مسقط والتي ستضم مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية والتي توجد في السلطنة للمرة الأولى على الإطلاق. بالإضافة إلى الإعلان عن دخول العديد من العلامات التجارية الجديدة للمول في التوسعة المقبلة والتي شملت مجموعة لاند مارك الشهيرة التي ستجلب مجموعة من أشهر علاماتها المعروفة للمول خلال الأشهر المقبلة، بالإضافة إلى مجموعة ريفا للأزياء النسائية والبناتية، ومطعم فايف جايز الشهير، إلى جانب العشرات من الأسماء الشهيرة في عالم الموضة والأزياء والمطاعم وغيرها التي يحتفظ بها المول لتكون مفاجأة سارة للزوار الأعزاء.

يقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال في بوشر وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة، حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضم المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعًا سكنيًا راقيًا، ومساحات مكتبية، بالإضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان.
استمتعوا بأفضل تجربة للتسوق في مسقط جراند مول، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم، وأماكن التسلية ومجموعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة. وللمزيد من المعلومات عن مسقط جراند مول يمكنكم زيارة صفحة الفيسبوك muscatgrandmallofficial أو على تويتر@muscatgrandmall أو إنستجرام .muscatgrandmall