وزارة الأوقاف تتوج ببطولة 23 يوليو

الجماهير الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
وزارة الأوقاف تتوج ببطولة 23 يوليو

مسقط - عبدالله الرحبي

اختتمت على ملعب مرتفعات بوشر بطولة 23 يوليو لكرة القدم والتي نظمها موقع السبلة العمانية تزامنا مع احتفالات السلطنة بيوم النهضة المباركة. رعي الختام عضو مجلس الدولة المكرم الشيخ أحمد بن خلفان الغفيلي بحضور عدد من المدعوين، وتابع الجميع مباراة الختام الذي جمعت فريقي بلدية العامرات وفريق وزارة الأوقاف، وحقق فريق وزارة الأوقاف لقب البطولة بعد تغلبه على فريق بلدية العامرات بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق وحل فريق بلدية العامرات وصيفاً لها.

وشمل حفل الختام جملة من الفقرات، إذ ألقت شاعرة المليون عزة الحارثية قصيدة وطنية وقدم شباب فرقة ينقل مسرحية كوميدية هادفة، كما ألقت مذيعة حفل الختام الزين المعيني كلمة مقتضبة عن أهمية البطولة التي جاءت تزامن مع احتفالات البلاد بذكرى الثالث والعشرين المجيد وخطوة رائدة لجميع الشباب وما تفرزه من مواهب رياضية واعدة.
وعقب ذلك قام راعي المناسبة بتتويج فريق الأوقاف بكأس البطولة والميداليات الذهبية وتقليد الوصيف بالميداليات الفضية ونال جائزة أفضل حارس إبراهيم الربيعي من فريق وزارة الأوقاف، بينما ذهبت جائزة هداف البطولة للاعب يوسف الغسيني من فريق المستشفى السلطاني، كما تم تكريم رؤساء الفرق المشاركة وتكريم الشركات الراعية وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة.