مؤسسة الزبير ترعى بطولة الرديف لكرة القدم

الجماهير الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
مؤسسة الزبير ترعى بطولة الرديف لكرة القدم

مسقط -
رعت مؤسسة الزبير بطولة الرديف لكرة القدم الأولى لعام 2017 والتي ينظمها فريق حي الظاهر بإشراف نادي قريات، والتي يشارك فيها 20 فريقاً وتستمر لغاية 25 أغسطس المقبل.

وتأتي رعاية هذه البطولة في إطار استراتيجية مؤسسة الزبير ورؤيتها في دعم الأنشطة المجتمعية سواء الرياضية والثقافية والاجتماعية بالإضافة إلى مسؤوليتها النابعة اتجاه واجبها الوطني من أجل تنمية المواهب العُمانية الشابة في مختلف المجلات وتعزيز الشراكة المجتمعية مع الفرق الأهلية ومساعدتها على تهيئة البيئة المناسبة لأداء مناشطها المتنوعة خاصة في استثمار الإجازة الصيفية لتنمية مواهب الشباب واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة.
وحول هذا الدعم أكد إبراهيم السالمي مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير: يعد فريق قريات من الفرق النشطة في محافظة مسقط، ونحن سعداء بدعم بطولة الرديف والتي ينظمها فريق حي الظاهر بولاية قريات. مشيراً بأن هذا الدعم يعتبر بمثابة القاعدة الأساسية لاكتشاف المواهب الجديدة في مجال كرة قدم، وكلنا نعلم جميعاً بأن السلطنة تمتلك العديد من الكوادر العمانية الشابة والماهرة وخصوصاً في كرة القدم. مشيراً بأن مؤسسة الزبير تسعى إلى المساهمة في دعم المشاريع والفرق الأهلية وخصوصا التي تساهم في تعزيز المواهب العمانية الشابة وتطويرها في مختلف المجالات الابداعية.