التقنيات الذكية من «إل جي» تبقي العالم بين يديك خلال الإجازات

مؤشر الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
التقنيات الذكية من «إل جي» تبقي العالم بين يديك خلال الإجازات

دبي -

بدأ موسم الإجازات الصيفية في أنحاء الخليج وتخطط الأسر لقضاء إجازاتها بعيدًا عن لهيب الأجواء الحارة أو سجون المكيّفات. ورغم أن الهدف من أي إجازة هو الاسترخاء والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية، فإن الإجازات خارج البلاد قد يصيبها الحظ العاثر فتسير في الاتجاه المعاكس لأن المسافرين لا يتحدثون اللغة المحلية للأماكن التي يتوجهون إليها، أو لا يعرفون عاداتها وتقاليدها، ما ينغص عليهم التمتع خلالها. ولهذا فإن الاعتماد على الاتصالات النقالة عالية الاعتمادية وسهلة الوصول والآمنة عنصر أساسي في أي إجازة عصرية.

رغم أن هدف معظم الإجازات هو الابتعاد عن كل ما يحيط بك في حياتك اليومية إلى بيئة جديدة، إلا أن المسافرين اليوم يتوقعون توفر استمرارية الاتصال بالإنترنت طوال رحلاتهم، ويؤثر هذا على قراراتهم في التخطيط للرحلة أو بعد وصولهم إليها. ووفقًا لاستطلاع رأي سنوي أجرته شركة هنيويل، قال ثلثا ركاب الطائرات إن توفر الاتصال اللاسلكي «واي فاي» أثناء الطيران لعب دورًا حاسمًا في اختيارهم لرحلات الطيران، وأكّد أكثر من 70 في المئة من السياح على أن توفّر خدمة الواي فاي المجانية السريعة كان عاملًا مهمًا في اختيار الفنادق التي أقاموا فيها.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، يونغ جيون تشوي: «حتى عندما ينشد المسافر المغامرة أو يريد مجرد الاسترخاء، فإن متطلبات الحياة الحديثة تفرض عليه البقاء على اتصال».
يمتاز الهاتف «إل جي جي6» بسهولة الاستخدام والمزايا القوية، فهو رفيق السفر الذي تثق به للوصول الفوري إلى التطبيقات والخدمات التي تسهل تجربة الـــــسفر وتساعد السياح على معرفة الأماكن التي يزورونها وكأنهم من السكان المحليين. أصبح الهاتف الذكي اليوم ملحقًا أساسيًا للمسافرين الذين يريدون البقاء على اتصال، وصمم «إل جي جي6» ليوفر سهولة غير مسبوقة لاتصال المسافرين بأوطانهم أو بشركاتهم أو ما يحيط بهم أينما كانوا. وهو يؤمّن كل احتياجات المسافر المتصل اليوم.
في المقابل، اختار الكثيرون البقاء في منازلهم في الإجازات ويأتي هنا دور منتجات الترفيه المنزلي من «إل جي» لتقدم جودة وأداء استثنائيين وتحقق أقصى درجات الراحة، ما يجعلها الحل لمَن يريدون مشاهدة أفلامهم المفضلة في أي مكان في المنزل (أو حتى خارجه). فمشغّل أقراص بلو راي 4 كي من «إل جي» مع دعم تقنية دولبي فيجن للمدى الديناميكي العالي يحسّن تجربة التلفاز بسطوع أكبر وتباين أعلى. ويتيح جهاز العرض الضوئي «بروبيم» للمشاهدين الاستمتاع بمحتوى الفيديو حتى في غرفة مضاءة، في حين يعزز تصميمه النحيف من قابلية النقل ويتيح ربطه مع أي حل صوتي عبر بلوتوث. أما أجهزة التلفاز من «إل جي» فــــهي تقدّم ميزة عرض المحتوى ذي المدى الديناميكي العالي مع دقة عرض تبلغ 4 كي، ما يسمح للمستخدمين بعرض محتوى عالي الجودة بدقة غير مسبوقة.