«ريزون للعقارات» تطلق مشروع «اوركيد» السكني

مؤشر الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٠:٤٩ ص
«ريزون للعقارات» تطلق مشروع «اوركيد» السكني

مسقط -

أطلقت شركة «ريزون للعقارات» أمس مشروعها الجديد مبنى «اوركيد» السكني الذي يتميّز بمواصفات رائدة تمنحه الكثير من الاستثنائية مما يؤهله ليكون معلمًا مهمًا في القطاع العقاري بالسلطنة ويقدّم إضافة نوعية لهذا القطاع الحيوي الذي يشهد نموًا متواصلًا.

وبهذه المناسبة صرّح الرئيس التنفيذي للشركة نبيل عبدالمنعم سليمان قائلاً: «ريزون للعقارات تعمل وفق خطة مدروسة تستشرف المستقبل وتركز على التميّز وطرح مشاريع ذات قيمة نوعية تحمل فرصًا نادرة للراغبين في شراء وحدات سكنية للتملّك أو الاستثمار، والمشروع الجديد الذي نطرحه اليوم «مبنى اوركيد السكني» يمثل حلقة في سلسلة من المشاريع المتميّزة التي طرحناها طوال فترة وجودنا في الســـــوق والتي سجلت نجاحًا باهرًا وكان الإقبال عليها منقطع النظير لأننا نتجاوز توقعات الزبائن مما مكننا من كسب ثقتهم وولائهم».

وأضاف: «يقع مبنى «اوركيد» السكني في منطقة العذيبة التي تشهد نسبة نمو مرتفعة وتتميّز بموقعها الاستراتيجي بقربها من البحر ومن العديد من الخدمات الأساسية كالمطار والشارع العام وأهم المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة مما يؤهلها لتكون إحدى المناطق المهمة في المنظومة العقارية للسلطنة في المستقبل القريب.

وهذا المبنى السكني الجديد «اوركيد» يأتي برؤية مبتكرة فهو يتكوّن من 8 طوابق وقد صممنا الطابق الأرضي ليكون مواقف للسيارات بينما ستحتضن الطوابق الستة الأخرى الشقق السكنية للمشروع والتي يبلغ عددها 27 شقة ثلاث منها شقق دوليكس أما الشقق الأخرى فإن بعضها يتكون من غرفتين والبعض الآخر من ثلاث غرف وفق المواصفات العالمية، وبلمسة إبداع سيتم تشييد المبنى ووفق المواصفات العالمية إذ سيكون زجاج النوافذ ذا طابقين وعازل للحرارة والصوت، كما أن السيراميك والتشطيبات ستكون بأحدث المنتجات، وكل شقة في المبنى ستتوفر على مطابخ أوروبية عصرية وخزائن حائطية في الغرف بالإضافة إلى الديكورات الداخلية.
كما ستكون في المبنى إضاءة ذكية للممرات وتكييف مركزي لغرف الجلوس، بالإضافة إلى ذلك فإن المبنى مغطى كاملاً بشبكة الألياف بصرية لضمان إنترنت سريع مع وجود نادٍ صحي متكامل مما يمكن قاطني المبنى من الاسترخاء وتجديد الطاقة واستعادة الحيوية.
كما سيتوفر في المبنى نظام أمني حديث مع كاميرات للمراقبة وحراسة على مدار الساعة وهذا ما يمنح للمبنى الكثير من الاستثنائية ليكون مكانًا مثاليًا للحياة في بيئة تراعي أدق التفاصيل».

ولا شك أن هذا المشروع وبعد اكتماله سيشكل عــــــلامة فارقـــــــة في السوق العقاري بالسلطنة استخدام أحـــــدث المواد والنظم، مضـــــيفاً: «تتميّز كل وحدات المبنى باســــتخدام أحدث المواد والنظم في التجهيز.

كما تتوفر في المبنى كل متطلبات الحياة العصرية لضمان الراحة المطلقة للسكان مما يضفي على المكان جواً عائليًا دافئًا؛ لأننا وفي كل المشاريع التي نطرحها نضع دومًا اهتمامات الزبائن على رأس أولوياتنا ونحرص على أن تتوفر في المبنى بيئة حياة مثالية تفوق توقعاتهم.

كما أن تصميم المبنى يمزج بكثير من التناسق بين العراقة والحداثة مع لمسة إبداع تزيد المكان جمالية وتمنحه الاستثنائية مما يجعل مبنى اوركيد تحفة بأتمّ معنى الكلمة».

أسعار الوحدات تلائم

الطبقة المتوسطة

كما أوضح الرئيس التنفيذي لشركة «ريزون للعقارات» أن «جميع وحدات مبنى «اوركيد» السكني ستطرح للتملّك كوحدات مستقلة مما يوفر فرصة مثالية للراغبين في امتلاك شقق سكنية في مشروع سكني راق.

أما من حيث الأسعار فإنها تلائم الطبقة متوسطة الدخل وتعتبر منافسة ومناسبة جدًا آخذين في الاعتبار الموقع المتميّز والتشطيبات والتسهيلات العصرية المتوفرة بالمشروع، وستنطلق الأشغال في المبنى خلال الأسابيع المقبلة.

أما التسليم فسيكون في الربع الأول من 2019، ونحرص على تـــــــوفير كل الظروف المثالية لإنجاز المشروع وفق أعلى المواصفات والمعايير وتسليم الوحدات في الوقت المحدد؛ لأننــــــا تعودنا على الالتزام بالجدول الزمــــــني لتنــــــفيذ المشاريع، كما أننا نولي أهمية كبيرة لأدق التفاصيل خلال التنفيذ».
وأضاف: «نوفر تسهيلات متميّزة للراغبين في امتلاك وحدات في هذا المبنى وذلك من خلال الدفع بالتقسيط من يوم الشراء إلى حين تسليم المشروع، أما الذين يدفعون ثمن الشقة كاملاً فإنهم سيحصلون على تخفيض خاص.
كما أننا في مفاوضات مع العديد من البنوك في السلطنة لتقديم التمويل اللازم للراغبين في شراء وحدات هذا المشروع وفــــق مجموعة من التسهيلات التي ستمكن الكثيرين من تحقيق حلمهم بامتلاك وحدة سكنية في مشروع متميّز تزداد قيمته الاستثمارية من يوم لآخر، وبنمو متوازن بفضل الجد والتخطيط الدقيق».