«سهيل بهوان للسيارات» تطلق بطاريات ديتا في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ٢٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
«سهيل بهوان للسيارات» تطلق بطاريات ديتا في السلطنة

مسقط –
كشفت شركة سهيل بهوان للسيارات عن بطاريات ديتا شاملة الاستخدام والتي تتوافق مع معظم السيارات الحديثة والمعدات القياسية والمحركات الأخرى. بطاريات ديتا مصنوعة في ألمانيا من قِبل إكسايد تكنولوجيز، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الأوروبية المصنّعة لبطاريات الرصاص الحمضية.

وسعياً وراء الحفاظ على الهدف الذي وضعته إكسايد تكنولوجيز في مسيرتها نحو النمو بأعمالها، قامت سهيل بهوان للسيارات بالشراكة مع شركة إكسايد تكنولوجيز في حدث خاص نُظِّم مؤخراً لإطلاق بطاريات ديتا. وحضر حفل الافتتاح الرسمي الذي أقيم في فندق كراون بلازا المدير التنفيذي لإكسايد تكنولوجيز- أوروبا والشرق الأوسط فيديريكو مونتيسوري، ومدير المبيعات- إكسايد تكنولوجيز- الشرق الأوسط وأفريقيا مادوسودان، والمدير الإقليمي للمبيعات- إكسايد تكنولوجيز جاري راجيب جاكرابورتي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة الشيخ أحمد بهوان، والمدير التنفيذي لمجموعة بهوان العالمية القابضة ديفيندو كومار، وكبار ممثلي مجموعة بهوان العالمية القابضة. وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة بهوان العالمية القابضة الشيخ أحمد بن سهيل بهوان: «لقد سعدنا وتشرّفنا بالدخول في هذه الشراكة مع إكسايد تكنولوجيز. وتعتبر بطاريات ديتا إكسايد هي عالم من الشهرة لجودتها العالية ولاستخداماتها التي تشمل مختلف مجال صناعة السيارات الأوروبية واليابانية وكذلك الشاحنات والدرّاجات النارية ومختلف الآلات الزراعية. تلبي بطاريات ديتا أعلى معايير الجودة ونحن سعداء بتقديم بطاريات ديتا الرائدة في السلطنة». وقال ديفيندو كومار: «الحقيقة التي لا تخفى علينا أن بطاريات ديتا قادرة على تلبية متطلبات شركات صناعة السيارات ومنحهم الثقة المطلقة في جودة منتجاتها. نحن سعداء لاختيار واحدة من الشركات الرائدة المصنّعة للبطاريات كشريك لنا، مع العلم أن جودة منتجاتها تفي بالمعايير التي وضعناها لأنفسنا». تأسست ديتا العلامة التجارية في العام 1949 في ألمانيا، وامتلكتها فيما بعد إكسياد تكنولوجيز في العام 1997. العلامة التجارية لديها حضور قوي جداً وتوزع منتجاتها في أكثر من 60 بلداً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

تنتج العلامة التجارية ديتا بطاريات مختلفة التطبيقات، وأيضاً تنتج بطاريات لها الصدارة تمتاز باستخدام التكنولوجيا المتقدمة مثل بطاريات أي جي إم وإي إف بي لتطبيقات ستارت- ستوب في المركبات الخفيفة وبطاريات إتش ڨي آر (ذات مقاومة عالية للاهتزاز) والتي ستُقدّم في سوق السلطنة.إكسايد تكنولوجيز، مع عمليات تنتشر في أكثر من 80 بلداً وأكثر من 125 عاماً من التاريخ، هي واحدة من كبرى الشركات المنتجة للبطاريات في العالم ومن أكبر الشركات في مجال إعادة تدوير بطاريات الرصاص الحمضية. أنشأت إكسايد تكنولوجيز منشأة جديدة لتصنيع البطاريات في حديقة تكنولوجيا المعلومات الوطنية (تيجنوبارك)، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كجزء من التزامها بتقديم منتجات وخدمات متفوّقة لزبائنها والمستخدمين النهائيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع التركيز للتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.
تقدّم وتطوّر إكسايد تكنولوجيز أحدث حلول تخزين الطاقة لسوق السيارات والصناعة. وتثق الشركات الرائدة في مجال السيارات ومصنّعي الشاحنات الرافعة في إكسايد تكنولوجيز كمورّد للمعدات الأصلية. تصنع شركة إكسايد بطاريات للمركبات الخفيفة والمركبات التجارية، وتطبيقات البحرية والتطبيقات الزراعية.
ويرجع الفضل إلى مهندسي إكسايد دائماً في تقديم أهم الابتكارات لهذه الصناعة. تضمن مرافق التصنيع المعتمدة من آيزو/‏ تي إس تقديم منتجات للزبائن ذات كفاءة عالية وتحقق أعلى معايير الجودة، مع قلة تأثيرها على البيئة.
وتعتبر «سهيل بهوان للسيارات» شركة رائدة ضمن مجموعة من الأعمال- لمجموعة سهيل بهوان للسيارات. وهي الوكيل الحصري لمركبات نيسان ورينو وإنفينيتي في السلطنة. تأسست الشركة في العام 2003، وتمتلك 20 صالة عرض و23 مركزاً للخدمة و34 منفذاً لبيع قطع الغيار منتشرة في جميع أرجاء السلطنة. مع هذه البنية الأساسية رسّخت سهيل بهوان للسيارات مكانتها على إرث من الثقة، ومستوى الخدمة المتميّز وتوفر لكل زبون قيمة مقابل المال. توفر سهيل بهوان للسيارات قطع الغيار بنسبة 98 %، وقد صُنِّفت كواحدة من شركات السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي المتميّزة في مجال خدمة الزبائن.