في يوم النهضة.. الأولمبي يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا بالصين

الجماهير الاثنين ٢٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
في يوم النهضة.. الأولمبي يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا بالصين

بشكيك - خاص

تأهل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم رسميا إلى نهائيات آسيا بالصين 2018 بعد فوزه أمس الأحد على المنتخب الإيراني بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية الأولمبية في المباراة التي أقيمت على ملعب دولين عمرزاكوف بالعاصمة القرغيزستانية بشكيك.

وسجل هدف التقدم لمنتخبنا اللاعب المتألق جميل اليحمدي في مطلع شوط المباراة الثاني، قبل أن يتمكن اللاعب الواعد محسن الغساني من إضافة الهدف الثاني للأحمر لينفرد بذلك منتخبنا بصدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

وكان منتخبنا الوطني الأولمبي قد فاز في مباراته الأولى على منتخب قرغيزستان بنتيجة خمسة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الفائت على إستاد دولين عمرزاكوف، تناوب على تسجيلها كل من محسن الغساني في الدقيقة الـ61 والـ83 والـ90+1، والبديل زاهر سليمان الأغبري في الدقيقة الـ81 من ضربة جزاء وجميل اليحمدي في الدقيقة الـ84، وشهدت الجولة الأولى فوز المنتخب الإيراني على المنتخب المضيف بهدفين لهدف ليودع قرغيزستان المنافسة.
ودخل منتخبنا مباراته بروح معنوية عالية وبقتالية داخل أرضية الملعب، وقد تمكن من حسم المباراة أداء ونتيجة بفضل التكتيك الذي دخل به المدير الفني لمنتخب حمد العزاني.
وبدأ العزاني مباراة الأمس بالتشكيلة الأساسية التي خاضت الجولة الأولى، حيث لعب في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وأمامه رباعي الدفاع ثاني الرشيدي وماجد السعدي وعبدالعزيز الغيلاني وسمير العلوي وفي الوسط عبدالله فواز وإبراهيم الصوافي وصلاح اليحيائي وجميل السعدي في الرواق الأيمن والمنذر العلوي في الأيسر وفي خط المقدمة محسن الغساني.