«أوريدو» تثري تجربة مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكيّة

مؤشر الاثنين ٢٤/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
«أوريدو» تثري تجربة مستخدمي تطبيقها على الهواتف الذكيّة

مسقط -
تأكيداً على تفرّدها في ريادة تجربة البيانات في السلطنة، أطلقت Ooredoo خاصيّة ’التحكم التفاعليّ‘ ضمن تطبيقها للهواتف الذكيّة Ooredoo Oman، وذلك لتمكين زبائنها من استعمال أجهزتهم الذكيّة بشكل أفضل من أي وقت مضى وللاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر. وستكون الخاصيّة الجديدة متوفرة بشكل دائم لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS، إذ ستقدّم ملخصا عن المكالمات الصوتيّة والرسائل النصيّة وحجم البيانات التي تمّ استهلاكها ودون الحاجة إلى فتح تطبيق Ooredoo Oman.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو فراس بن عبدالله الشيخ: «تتضمن الخاصيّة الجديدة التي أطلقناها مؤخراً جميع الأدوات الأساسيّة التي يحتاجها المستخدمون على جميع أنواع الهواتف الذكيّة. وستمنحهم صورة أكثر وضوحا فيما يخص حجم البيانات التي استهلكوها، كما ستوفر لهم مستوى جديدا من الراحة من خلال ضغطة زرّ».
وستتيح خاصيّة ’التحكم التفاعليّ‘ لزبائن «مسبق» إمكانيّة مراقبة رصيدهم دون الحاجة للدخول إلى التطبيق، كما سيحظى زبائن «شهري» بفرصة الاطلاع على ملخّصات فواتيرهم وتواريخ استحقاقها. وبمعنى آخر، سيكون الزبائن الذين سيستفيدون من هذه الخاصيّة على اطلاع دائم بالرصيد المتوفر والبيانات المستهلكة لديهم عبر شاشات الأجهزة الذكيّة طيلة الوقت ودون الدخول إلى تطبيق Ooredoo Oman. ويأتي ذلك كلّه في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتزويد زبائنها بمعلومات فوريّة عن كمية الاستهلاك ومنحهم تحكما كاملا بباقاتهم المثرية من Ooredoo.
ويمكن للزبائن الاستمتاع بكلّ هذه المزايا من خلال تحميل تطبيقOoredoo Oman وتفعيله على هواتفهم الذكيّة من الرابط: www.ooredoo.om/app. وللمزيد من المعلومات عن تطبيقات وخدمات Ooredoo يمكن للزبائن زيارة إحدى صالات Ooredoo الـ46 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تصفّح موقعها الإلكترونيّ.