«شبابي شمال الباطنة» ينفذ تجربة الغوص

الجماهير الأحد ٢٣/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
«شبابي شمال الباطنة» ينفذ تجربة الغوص

صحار – حمد العيسائي

نفذت المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة برنامج تجربة الغوص التي قدمها المدرب علي بن صالح بن إبراهيم العجمي من فريق الغوص العماني. إذ تحدث المدرب علي العجمي عن أهمية البرنامج في إعطاء فرصة للشباب للتعرف عن قرب عن رياضة الغوص وتجربتها، وذلك من أجل التشجيع على ممارسة الغوص لما لها من أهمية على أصعدة عدة منها الرياضي والبيئي والتراثي، كما عبر عن شكره لفريق عمل برنامج شبابي بمحافظة شمال الباطنة على طرح هذه الرياضة والتعريف بها ضمن برنامج شبابي.

وقد عبّر المشارك لؤي بن علي بن سليمان البندري عن استفادته من البرنامج في خوض تجربة الغوص خاصة من الناحية العملية، والتعرف على أدوات الغوص، ويشكر المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة على طرح مثل هذه الأنشطة الممتعة والمفيدة لجميع فئات المجتمع.

في حين عبر المشارك هود بن طالب بن درويش الحوسني عن سعادته في المشاركة في برنامج تجربة الغوص وفي التعرف على أهميتها، إذ يقول: «إنها ليست مجرد رياضة بل رحلة استكشاف للعالم البحري».
أما أحمد بن سليمان الشيزاوي يقول: «إن رياضة الغوص ليست رياضة وحسب، بل أصبحت من الأمور التي يجب أن تتوافر في أجهزة الدولة خاصة في تلك الأمور التي تتعلق في عمليات الإنقاذ والبحث».