يوم رياضي شاطئي حافل لصيف الرياضة بمتنزه الصيرة بقريات

الجماهير الأحد ٢٣/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
يوم رياضي شاطئي حافل لصيف الرياضة بمتنزه الصيرة بقريات

قريات - محمد الدرمكي

نظّم فريق عمل محافظة مسقط لصيف الرياضة بالتعاون مع فريق اتحاد الساحل التابع لنادي قريات يوماً رياضياً شاطئياً وذلك بمتنزه الصيرة بشاطئ ساحل قريات، وشهد اليوم حضوراً حافلاً من المشاركين والمشاهدين، ورعى حفل الختام خليفة بن سعيد السناني بحضور رئيس فريق عمل صيف الرياضة بمحافظة مسقط أحمد بن ناصر الدرمكي وجمع من الرياضيين والمتابعين. تضمّن اليوم الرياضي الشاطئ إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية ككرة القدم الشاطئية، وكرة الطائرة الشاطئية، والسباحة، ومسابقة شد الحبل، ومسابقات الألعاب التقليدية، إضافة إلى الجوانب الترفيهية ومشاركة فريق الخيالة بقريات.

وقد شاركت في اليوم الشاطئي الفرق الأهلية وعدد من الهواة إضافة إلى الجاليات المقيمة بولاية قريات، وشهدت الفعاليات منافسة كبيرة في ظل الحضور الجماهيري الغفير على طول شاطئ متنزه الصيرة وهو الموقع الشاطئي الأشهر بولاية قريات والذي يقع بالقرب من برج الصيرة- المعلم البحري الأشهر بولاية قريات.

وقد اتسم اليوم الشاطئي الرياضي بقريات ببروز العديد من المواهب في الرياضات المختلفة. وفور انتهاء الفعاليات قام راعي المناسبة بتوزيع الجوائز على الفرق الحائزة على المراكز الأولى في المسابقات واللجان المنظمة للفعالية من فريق اتحاد الساحل والذي يعدّ أحد أعرق الفرق الأهلية بنادي قريات، كما تم تبادل الهدايا التذكارية بين وزارة الشؤون الرياضية وفريق اتحاد الساحل ونادي قريات.