في واقعة غريبة.. أمريكي يسافر بجثة زوجته 1150 ميلاً

مزاج السبت ٢٢/يوليو/٢٠١٧ ٢٣:٤٣ م
في واقعة غريبة.. أمريكي يسافر بجثة زوجته 1150 ميلاً

لندن - ش
طرحت واقعة غريبة العديد من الأسئلة التي تحير الشرطة الأمريكية، فلماذا نقل زوج جثة زوجته في حقيبة سيارتها، لمسافة 1150 ميلاً، من ولاية تكساس إلى ولاية أوهايو، خاصة وأنهما شرعا بإجراءات الطلاق، وسافر الزوج مع طفله لمقابلة امرأة أخرى.
وذكر موقع سبق الإخباري السعودي نقلاً عن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن الشرطة في ولاية أوهايو قامت باعتقال الزوج ديكولان هاريس (35 عاماً)، يوم السبت الفائت، عقب العثور على جثة زوجته تمارا هاريس (33 عاماً)، في الحقيبة الخلفية لسيارتها، والتي قادها الزوج لمسافة 1150 ميلاً، من مدينة سيدار هيل بولاية تكساس.
وقالت الصحيفة: "إن أقارب الزوجة أبلغوا الشرطة باختفائها وطفلها يوم الجمعة الفائت، لافتين إلى أنها كانت تقوم مع زوجها بإجراءات الطلاق".
وكانت الشرطة قد تتبعت خط سير سيارة الزوجة الشيفروليه رباعية الدفع، وبتفتيش السيارة التي كانت متوقفة في أحد شوارع مدينة مانسفيلد، بولاية أوهايو، عُثر على جثة الزوجة، فتم اعتقال الزوج الذي كان في مكان قريب مع طفله بصحبة امرأة.
الغريب أن الزوج "هاريس" أعلن أنه لم يرَ زوجته منذ يوم الخميس الفائت، فوجّهت الشرطة إليه تهمة العبث بجثة زوجته، وقررت إجراء الفحص الطبي لمعرفة سبب الوفاة، كما وضعت الطفل في دار رعاية.