كونتي يغلق رسميا باب التصالح مع المشاغب كوستا

الجماهير الجمعة ٢١/يوليو/٢٠١٧ ٢٠:٥٣ م
كونتي يغلق رسميا باب التصالح مع المشاغب كوستا

خاص - ش

وضع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي حدا لأي تكهنات بشأن مصير هدافه دييجو كوستا.
ودخل كونتي في خلاف مع كوستا في يناير 2017 في ظل حصول المهاجم الإسباني على عرض ضخم للانتقال إلى الدوري الصيني بينما أصر المدرب الإيطالي على الإبقاء على اللاعب المولود في البرازيل لنهاية الموسم على الأقل.
وذكرت تقارير آنذاك أن كوستا دخل في مشادة كلامية حادة مع كونتي وغاب بالفعل اللاعب المشاغب عن مباراة للبلوز قبل أن يعود لكنه قدم أداء أقل رغم فوز النادي اللندني في نهاية الموسم بلقب الدوري الإنجليزي في أول موسم مع كونتي.
وبعد الفوز بلقب الدوري توقع البعض أن كوستا سيستمر مع تشيلسي لكن كونتي أبلغه رسميا عبر رسالة أنه أصبح خارج حساباته في الموسم الجديد قبل أن يرد كوستا بارتداء قميص ناديه السابق أتليتيكو مدريد وينشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورغم إخفاق تشيلسي في ضم المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو من إيفرتون بعدما اختار اللاعب الانضمام إلى مانشستر يونايتد قرر فريق كونتي ضم ألفارو موراتا من ريال مدريد في أغلى صفقة للاعب إسباني.
وقال كونتي للصحفيين خلال معسكر تشيلسي استعدادا للموسم الجديد "لا أود الحديث عن لاعبين غير موجودين معنا. لكن الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله أنني حسمت أمره في يناير. كان الأمر واضحا جدا بالنسبة لي وبالنسبة للنادي وبالنسبة للاعب وبالنسبة لوكيله. حسمنا الأمر تماما".
ولا يستطيع كوستا الانضمام إلى أتليتيكو حاليا بسبب معاناة الفريق من عقوبة تمنعه من تسجيل أي لاعب جديد لكن قالت تقارير صحيفة إيطالية إن ناديه السابق سيشتري عقده من تشيلسي ثم يعيره إلى ميلان حتى تنتهي العقوبة مع بداية 2018.