رونالدو يزور مستشفى سنغافورة والسبب

الجماهير الجمعة ٢١/يوليو/٢٠١٧ ٢٠:٤٦ م
رونالدو يزور مستشفى سنغافورة والسبب

خاص - ش

فاجأ كريستيانو رونالدو كثيرين بعدما ظهر في مستشفى سنغافورة في الوقت الذي يستعد فيه ناديه ريال مدريد للموسم الجديد في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية.
وتأخر التحاق رونالدو بمعسكر ريال استعدادا للموسم الجديد في ظل حاجته إلى الراحة بعد المشاركة مع البرتغال في كأس القارات عقب نهاية الموسم الأوروبي والفوز بلقب دوري الأبطال والليجا قبلها بأسابيع قليلة.
وزار رونالدو مستشفى تومسون في سنغافورة من أجل الاطمئنان على ابنة رجل الأعمال الشهير بيتر ليم مالك نادي فالنسيا الإسباني والذي يرتبط بعقد تجاري ضخم مع كريستيانو يتعلق بالحصول على ملكية صوره لمدة ست سنوات بدأت في 2015.
ورزقت كيم ابنة مالك فالنسيا بطفل ذكر واستغل رونالدو استمرار إجازته السنوية ليذهب إلى هناك لكن وجوده خطف الأضواء من الجميع وجذب اهتمام مجموعة كبيرة من الصحفيين والمصورين في سنغافورة.
ويبدو رونالدو مرشحا بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لمرة جديدة بعدما قاد ريال للفوز بلقب الليجا بعد غياب وبلقب دوري الأبطال إضافة إلى الوصول مع البرتغال إلى قبل نهائي كأس القارات التي أقيمت مؤخرا في روسيا.
وسيلتحق ريال مدريد في الأيام المقبلة بمعسكر النادي الملكي لكنه سيغيب عن كأس السوبر الأوروبي بينما سيكون جاهزا لمواجهة برشلونة في السوبر الأسباني وكذلك لمباراة الجولة الأولى في الليجا الذي ينطلق يوم 18 أغسطس/آب.