بالفيديو: بوجبا يخسر في تنس الطاولة أمام زميله الجديد

الجماهير الجمعة ٢١/يوليو/٢٠١٧ ١٨:١١ م

خاص - ش
أظهر السويدي فيكتور ليندلوف مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد قدرات فائقة بعيدا عن الملعب عندما تفوق على زميله الفرنسي بول بوجبا في لعبة تنس الطاولة خلال معسكر الفريق الحالي الولايات المتحدة.
وتفوق لاعب بنفيكا البرتغالي السابق على زميله أغلى لاعب في العالم في تنس الطاولة حيث هاجم بوجبا زميله الجديد بضربات متتالية لكن ليندلوف كان يتصدى لكل المحاولات بنجاح.
وتسبب ليندلوف في إحباط لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي السابق بمهارته التي دفعت بوجبا لوضع فيديو مصور لهذه المباراة بينهما على حسابه في انستجرام.
ويأمل جوزيه مورينيو بالتأكيد أن يظهر لاعبه السويدي الجديد نفس المهارات في الملعب عندما تبدأ مباريات الموسم بمواجهة ريال مدريد في السوبر الأوروبي الشهر المقبل.
وسيلتقي مانشستر يونايتد مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي في مباراة ودية في كأس الأبطال الدولية خلال استعدادات الفريقين للموسم الجديد بالولايات المتحدة.
وسيخوض يونايتد بطل الدوري الأوروبي المباراة بدون أربعة لاعبين مؤثرين هم لوك شو وماركوس روخو واشلي يونج وانضم لهم الإسباني خوان ماتا للإصابة.
وكان المدير الفني ليونايتد قد قام في البداية باصطحاب بعثة قوامها 27 لاعبًا لجولة 2017 زادت إلى 28 لاعبا عقب انضمام روميلو لوكاكو.
وتعرض ماتا لإصابة في كاحله خلال انتصار يونايتد بنتيجة 2-1 على ريال سالت ليك في ملعب ريو تينتو أوتاه يوم الإثنين الفائت.