جوارديولا يستغني عن ايهيناتشو

الجماهير الجمعة ٢١/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٥٩ م
جوارديولا يستغني عن ايهيناتشو

خاص - ش
أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن المهاجم النيجيري كليتشي ايهيناتشو سيرحل عن النادي خلال الأسبوعين المقبلين.
وتردد منذ فترة طويلة رحيل ايهيناتشو البالغ عمره 20 عاما بعد وصول البرازيلي جابرييل جيسوس في وقت سابق من العام الحالي ما دفع الشاب النيجيري للتراجع في ترتيب المهاجمين بتشكيلة المدرب الإسباني خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.
وتسعى عدة أندية إنجليزية للتعاقد مع ايهيناتشو منها وست هام يونايتد وليستر سيتي وكذلك توتنهام هوتسبير وصيف بطل الدوري الموسم الفائت لكن ليستر يبدو الأقرب بعدما تقدم بعرض 25 مليون جنيه إسترليني.
وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي في هيوستن على هامش المشاركة في دورة ودية دولية استعدادا للموسم الجديد: إن الدولي النيجيري الشاب سيرحل عن النادي لكنه لم يكشف عن النادي الذي سينتقل له اللاعب.
وأضاف جوارديولا: كيليشي لاعب شاب. شرف لي العمل معه، لأن الأمر ليس سهلا بالنسبة له، وهو أقرب للرحيل عن النادي خلال الأسبوع المقبل أو 10 أيام على اقصى تقدير.
ومع ذلك هناك بصيص من الأمل لعودة المهاجم النيجيري إلى سيتي إذ كشف المدير الفني السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ عن أنه سيتم إدراك بند في العقد يسمح بإعادة شرائه مجددا.
وقال جوارديولا: هو لاعب شاب ويستحق أن يلعب ويحتاج للعب في هذه السن وسنضع شرطا يسمح لنا بشرائه بعد عدة سنوات".