مخيتاريان: سنساعد لوكاكو على التألق والتأقلم

الجماهير الخميس ٢٠/يوليو/٢٠١٧ ١٣:٢٢ م
مخيتاريان: سنساعد لوكاكو على التألق والتأقلم

مسقط - ش

أكد هنريخ مخيتاريان لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه سيساعد الوافدين الجديدين روميلو لوكاكو والمدافع فيكتور ليندلوف على التأقلم سريعا مع أجواء أولد ترافورد.

وتعاقد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع لوكاكو من إيفرتون وليندلوف من بنفيكا البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبرغم أنه انضم إلى يونايتد قادما من الدوري الألماني في صيف 2016، فإن مخيتاريان استطاع أن يثبت أقدامه في التشكيلة الحالية ليونايتد وقد أكد لاعب وسط الفريق سعادته بالطريقة التي يتأقلم بها نجمي يونايتد الجديدين ليندلوف ولوكاكو حتى الآن.

وقال قائد منتخب أرمينيا عنهما "إنهما يتدربان بصورة جيدة، إنهم أشخاص جيدون وسنحاول مساعدتهم على التأقلم مع الفريق. هذا أمر مهم بالنسبة لهم ولنا أن ينخرطوا في الفريق في أسرع وقت ممكن لأننا في حاجة لهم في بداية الموسم. ونحن سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتهم على التأقلم مع الفريق."
واستمتع لاعب بروسيا دورتموند السابق بموسمه الأول الرائع مع مانشستر يونايتد ويملك اللاعب المحبوب قناعة بأن مستواه سوف يتطور بصورة أفضل خلال موسم 2017/18.

وأحرز مخيتاريان 11 هدفًا في 41 مباراة مع يونايتد في جميع المسابقات، بما في ذلك هدفه التاريخي في نهائي الدوري الأوروبي الذي انتهى بالفوز على أياكس.

تألق في فترة الإعداد
ميخي تألق في بداية جولة 2017، حيث أحرز هدفين في مباراتي يونايتد أمام لوس أنجلوس جالاكسي وريال سالت ليك. قبيل مباراة كأس الأبطال الدولية أمام مانشستر سيتي.

وقال مخيتاريان "نعم، أنا على يقين أن الأفضل لم يظهر بعد وأنا أتطلع إلى ذلك لأنني أعلم أننا قادرون على تحقيق التطور وأستطيع أن أحقق تطورًا، لذلك نحن سنواصل العمل بكل جدية وأحاول أن أحقق أهدافنا. أشعر أنني بحالة جيدة بالفعل. إحراز الأهداف خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ليس هو الشيء الأساسي الذي أفكر فيه. الأمر الأكثر أهمية هو أن أجهز نفسي وأن أكون في حالة جيدة. وذلك هو أهم شيء. أريد كذلك أن أواصل إحراز الأهداف خلال الموسم الجديد".

وسيلتقي قطبا مانشستر في أول مباراة قمة تقام خارج المملكة المتحدة، وعلى الرغم من أنها مباراة ودية، فإن مخيتاريان يعتقد أن المنافسة المحلية بين الفريقين سوف تضمن تقديم مباراة رسمية.

وأوضح قائلا "بالطبع هذه مباراة ودية ولكن عند النظر إلى المسألة بعمق فلن تكون مباراة ودية للغاية، هذه مباريات مهمة بالنسبة لنا، وسوف نلعب بأفضل صورة ممكنة لدينا وسوف نحاول الفوز، لأننا في النهاية سنلعب أمام سيتي. ولا يهم إن كانت المباراة ودية أم لا. نريد أن نفوز بكل المباريات. لا يهم إن كان الخصم سيتي، أو ريال مدريد، أو برشلونة، حيث سنحاول الفوز بكل مباراة وذلك أمر مهم للغاية بالنسبة لنا".