ماذا قال موراتا بعد انتقاله لتشيلسي؟

الجماهير الخميس ٢٠/يوليو/٢٠١٧ ١٢:٠٧ م
ماذا قال موراتا بعد انتقاله لتشيلسي؟

مسقط - ش

أبدى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد المنضم إلى تشيلسي سعادته للعب لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز الذي طالما ابدى اهتمامه بالتعاقد معه.
وتحدث المهاجم الإسباني الشاب عن توصله لاتفاق مع تشيلسي ينتقل بموجبه إلى النادي اللندني مقابل مبلغ ذكرت وسائل إعلام بريطانية أنها مقابل نحو 70 مليون استرليني (91 مليون دولار).

وأعلن تشيلسي توصله لاتفاق لضم موراتا وأن حسم التعاقد يتوقف على موافقة اللاعب الدولي الاسباني على البنود الشخصية في عقده واجتيازه للفحص الطبي.

وساعد اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، الذي ربطت وسائل اعلام بريطانية بينه وبين الانتقال لمانشستر يونايتد في بداية فترة الانتقالات الحالية، مدريد على الفوز بلقبه الثاني على التوالي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال موراتا لصحيفة "ماركا" الإسبانية عقب موافقته على العرض : "أنا سعيد جدا ، غدا سأكون في تشلسي، النادي الذي أرادني دائما. لا أشعر بخيبة امل على الاطلاق لقد حصدت أربعة ألقاب مع ريال مدريد لكن الآن يجب التفكير في ارتداء قميص تشيلسي".

وأضاف "أريد أن أطور من أدئي ولو سنح لي ذلك ما رحلت. أود شكر (زين الدين) زيدان وأتمنى له التوفيق الموسم المقبل. شكرا لجماهير النادي التي دعمتني وسأتمنى التوفيق الدائم لريال مدريد".

وسيوفر موراتا للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الاضافة الهجومية التي كان يبحث عنها عقب ما تردد عن شعوره بالاحباط بسبب فشل النادي في التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انضم لمانشستر يونايتد الأسبوع الماضي.

ودخل تشيلسي سوق الانتقالات بحثا عن مهاجم عقب توقعات برحيل الإسباني دييجو كوستا عن النادي في ظل عدم سفره مع الفريق في الجولة التي تسبق الموسم والتي تشمل الصين وسنغافورة.

وسجل موراتا، الذي عاد لريال العام الماضي عقب فترة امضاها في يوفنتوس، 20 هدفا في كافة المسابقات خلال 17 مباراة شارك فيها منذ البداية ليقود ريال لانتزاع لقبي الليجا ودوري الأبطال.