بيل يطلب من رئيس ريال مدريد عدم التفريط في مودريتش

الجماهير الخميس ٢٠/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٢١ م
بيل يطلب من رئيس ريال مدريد عدم التفريط في مودريتش

مسقط - ش

رفض جاريث بيل صاحب أغلى صفقة في تاريخ ريال مدريد أي تكهنات بشأن إمكانية رحيل زميله وصديقه الكرواتي لوكا مودريتش بعدما ذكرت تقارير أن ميلان الإيطالي يريد ضم نجم خط الوسط.

وقالت صحيفة ديلي ستار إن بيل لاعب توتنهام السابق طلب من فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عدم التفريط بأي شكل في مودريتش البالغ عمره 31 عاما والذي كان يلعب أيضا سابقا في توتنهام.

ويعتبر مودريتش من أهم عناصر خط وسط ريال مدريد منذ انتقاله إلى النادي الملكي في 2012 ونجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات مع النادي كما توج بكأس العالم للأندية مرتين وكذلك بلقبين في كأس السوبر الأوروبي إضافة إلى الفوز مرة بالليجا ومرة بكأس الملك في إسبانيا.

وفي الواقع يملك ريال مدريد أكثر من لاعب بديل لمركز مودريتش في خط الوسط مثل الكرواتي الآخر ماتيو كوفاشيتش والبرازيلي كاسيميرو والألماني توني كروس لكن مودريتش يتميز عنهم جميعا في قدرته على التقدم بنجاح لمساعدة الهجوم كما أنه صاحب تسديدات قوية وتمريرات متقنة.

ويخشى بيل بالفعل رحيل مودريتش في ظل اهتمام ميلان بضم اللاعب خاصة أن العملاق الإيطالي أبرم حوالي عشر صفقات جديدة ويحاول بجدية تدعيم صفوفه للعودة للمنافسة على الألقاب المحلية والتأهل من جديد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد عدة مواسم محبطة.

ونجح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الفوز بلقب دوري الأبطال في آخر موسمين ويحاول المدرب الفرنسي رغم ذلك تجديد دماء الفريق واستبدال بعض اللاعبين الكبار بلاعبين شبان أكثر حيوية في ظل توقعات بإمكانية استمرار زيزو لسنوات في النادي الملكي.