حارس يوفنتوس الجديد: بوفون الأفضل على الإطلاق

الجماهير الخميس ٢٠/يوليو/٢٠١٧ ١٧:٣٦ م
حارس يوفنتوس الجديد: بوفون الأفضل على الإطلاق

مسقط - ش

يحتاج الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى تطوير مستواه حتى يتمكن من دخول التشكيلة الأساسية لناديه الجديد يوفنتوس لكنه بدأ مسيرته هناك بالإشادة الكبيرة بالعملاق جيانلويجي بوفون.

وقضى تشيزني فترة من الإعارة في صفوف روما قادما من أرسنال وكان يلعب باستمرار قبل أن يختار الانتقال إلى يوفنتوس لكنه يدرك تماما مدى صعوبة دخول التشكيلة الأساسية.

وقال الحارس البولندي لمحطة يوفنتوس التلفزيونية بعد إتمام التعاقد من أرسنال "هذا فريق مذهل وفريق يخوض أي مباراة من أجل تحقيق الفوز. هذا لا يعني فقط كل لقاء بل المقصود كل بطولة يدخلها يريد الفوز بلقبها، هذا ما جعلني أحضر إلى هنا،أريد أن أكون بطولا وأنا مستعد لذلك".

وأضاف "هل كان وجود بوفون مؤثرا في قراري؟ نعم بكل تأكيد فأنا لدي رغبة في تحسين مستواي ولا توجد فرصة لذلك أفضل من المران إلى جانب جيانلويني بوفون. إنه من ضمن الأفضل أو ربما هو أفضل حارس في التاريخ وليس فقط في تاريخ الكرة الإيطالية لكن في كرة القدم العالمية".

وتابع "لدي الآن الفرصة للمران إلى جواره وأريد أن أتعلم منه الكثير. لا يزال أمامي الكثير وأنا حارس أرغب في التعلم باستمرار. أريد إنقاذ كرات مستحيلة. أريد الوصول إلى نفس مستوى بوفون وأحتاج إلى أن أكون في قمة مستواي في كل مباراة وليس فقط في مباراتين أو ثلاث مباريات في الموسم".