الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

رياضة

شرطة المهام الخاصة تختتم البطولة السنوية لرماية الأسلحة الخفيفة

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

جانب من التتويج

المزيد من الصور
جانب من التتويج
لقطة جماعية للمشاركين بمسابقة الرماية بقيادة شرطة الباطنة


مسقط -

اختتمت بميادين الرماية بمنطقة السليل البطولة الداخلية لرماية الأسلحة الخفيفة بقيادة شرطة المهام الخاصة بمشاركة (856) رامياً وراميةً يمثلون (26) فريقاً من وحدات وإدارات قيادة شرطة المهام الخاصة، وذلك برعاية العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصــة، وبحضور عدد من الضباط من بعض تشكيلات الشرطة بالإضافة إلى مديري الإدارات ورؤساء الوحدات واﻷقسام.

وقد تمكن فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالسيب من تحقيق المركز الأول في مسابقة الرماية على مستوى الترتيب العام، وحصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري على المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى في المركز الثالث. وفي مسابقة رماية المسدس على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (686) نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري بنتيجة (678) نقطة، أما فريق وحدة حماية الشخصيات فقد حل ثالثاً بنتيجة (673) نقطة.

وفي رماية البندقية على مستوى الفرق حصل على المركز الأول فريق وحدة شــرطة المــهام الخاصـــة بالســـيب بنتيجة (600) نقطة وفي المركز الثاني فريق وحدة شرطة المهام الخاصـــة بصلالة بنتيجة (592) نقطة، وأما المركز الثالث فكان من نصيب فريق وحـــدة شرطة المهام الخاصـــة بنزوى بنتيجة (592) نقطة.

وفي مسابقة رماية المسدس على المستوى الفردي حصل على المركز اﻷول العريف يوسف بن صالح الهطالي وحدة العمليات الخاصة بنتيجة (352) نقطة، وحل في المركز الثاني العريف أحمد بن سالم الرمحي من وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (350) نقطة، وحصل على المركز الثالث العريف عادل بن جمعة الجابري من وحدة حماية الشخصيات بنتيجة (344) نقطة، كما حصلت الشرطية حنان بنت راشد الحراصية من قسم الإسناد (أ) على أحسن رامية في مسابقة المسدس للعنصر النسائي.

وفي مسابقة رماية البندقية على المستوى الفردي حصل الشرطي حمدان بن عوض الناصري من وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة على المركز الأول على (196) نقطة، وحصل على المركز الثاني العريف أحمد بن محمد الضوياني من وحدة العمليات الخاصة وحصل على (193) نقطة، وحصل على المركز الثالث الشرطي يوسف بن راشد الجامودي من وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى بنتيجة (191) نقطة.

أما في مسابقة الإثارة والتحدي (زوجي) فقد حصل على المركز الأول فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بنزوى، وجاء في المركز الثاني وحدة حماية الشخصيات، وفي المركز الثالث وحدة شرطة المهام الخاصة بعبري. وفي مسابقة الإثارة والتحدي (فردي) حصل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات على المركز الأول، بينما جاء فريق وحدة حماية الشخصيات المركز الثاني، وحل فريق وحدة الإسناد في المركز الثالث. وفي مسابقة إسقاط الصفائح حصل على المركز الأول فريق وحدة الإسناد، وحصل فريق وحدة حماية الشخصيات على المركز الثاني، وفريق وحدة حفظ النظام(مسقط) على المركز الثالث، أما في مسابقة الصفائح للعنصر النسائي فقد حصل فريق العنصر النسائي(أ) على المركز الأول فيما حل فريق العنصر النسائي (ب) في المركز الثاني.

وفي نهاية البطولة قام العميد الركن مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى وتسليم درع البطولة للفريق الفائز، بينما قام العقيد جمال بن حبيب القريشي مساعد قائد شرطة المهام الخاصة بتوزيع جوائز الجولة الأولى في المسابقة. ويأتي تنظيم هذه المسابقة من منطلق توجيهات القيادة العامة للشرطة، وسعيها في تنمية مهارات وقدرات منتسبي جهاز الشرطة ورفع الكفاءة وقدراتهم العملية والعلمية، ﻻ سيما مهارات استخدام اﻷسلحة والرماية ورفع مستوى اللياقة البدنية.

في ختام مسابقة الرماية التي نظمتها قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة بين مراكز وإدارات وأقسام القيادة توج فريق إدارة العمليات بدرع البطولة، والتي حصل بها الفريق على المركز الأول في مسابقة رماية البندقية بعد أن حصد (93) نقطة، كما جاء فريق إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات في المركز الأول في مسابقة رماية المسدس وإسقاط الصفائح.

وفي المسابقات الفردية حصل الشرطي خالد بن محمد الجساسي من مركز شرطة الرستاق على المركز الأول فردي بندقية، وحصل الشرطي بسام بن عبدالله المرشودي من مركز شرطة الرستاق على المركز الثاني، وجاء العريف ناصر بن محمد الحاتمي من إدارة العمليات في المركز الثالث.

أما أوائل فردي المسدس فقد حصل الشرطي بسام المرشودي من مرتب مركز شرطة الرستاق على المركز الأول، وحصل الرقيب سعيد البادي من إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية على المركز الثاني وحصل العريف نايف البلوشي من إدارة مرور الرستاق على المركز الثالث.

وفي منافسات رماية المسدس للشرطة النسائية حصلت الشرطية بثينة بنت حمد العجمية من مرتب مركز شرطة الرستاق على المركز الأول، وجاءت في المركز الثاني هدى بنت سعيد العبرية من مرتب مركز شرطة نخل، وحلت في المركز الثالث الرقيب إيمان الشوكرية من مرتب إدارة الجوازات والإقامة.

وفي ختام البطولة قام العقيد مهندس ناصر بن سالم الحوسني مساعد قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة راعي المناسبة بتسليم درع البطولة والجوائز للفرق الفائزة.

إدارة العمليات يتوج بدرع البطولة بجنوب الباطنة

فيديو

معرض الصور