الاثنين، ٢٤ يوليو، ٢٠١٧

رياضة

تشيلسي يطارد أجويرو بعد موافقة جوارديولا

الثلاثاء، ١٨ يوليو، ٢٠١٧

أجويرو



خاص - ش

أشارت تقارير صحفية إلى أن تشيلسي بدأ في مطاردة الأرجنتيني سيرجيرو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي قد لا يجد له مكانا في تشكيلة مدربه بيب جوارديولا الموسم المقبل.

وحسبما ذكر مانو سينز الصحفي في AS الإسباني أن جوارديولا منح الضوء الأخضر بالفعل لرحيل أجويرو الصيف الحالي. ويبحث تشيلسي عن مهاجم بديل للإسباني دييجو كوستا الذي رفض مدربه أنطونيو كونتي استمراره بالفريق وأبلغه ذلك برسالة نصية.

وخسر تشيلسي صراعه مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، كما وجد صعوبات في اقتناص ألفارو موراتا من ريال مدريد ويبدو المهاجم الشاب في طريقه إلى ميلان الإيطالي.

وسعى كذلك البلوز خلف الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي، بينما الجابوني بيير إيمريك أوباميانج يطلب ناديه بروسيا دوتموند 70 مليون جنيه استرليني وهذا مبلغ ضخم.

ورغم ذلك يعتقد سينز أن كونتي غير وجهته نحو أجويرو أفضل مهاجم في البريميرليج الذي سجل 169 هدفا في 253 مباراة خلال ست سنوات مع سيتي.

وحسمه داخل منطقة الجزاء إلى جوار مهارات إيدن هازارد وبيدرو وويليان قد يساعد تشيلسي في الدفاع عن لقبه بنجاح، خاصة أن كونتي لن يجد أي منافسة على أجويرو.

ولم يعــد أجـويرو الخيار الأول في هجوم سيتي أمـــام جوارديولا الذي تعاقد مع البرازيلي الشاب جابرييل جيــسـوس الـــذي شـــارك أساسيا على حساب المهاجم الأرجنتيني.

فيديو

معرض الصور